الموقعفن وثقافة

ماذا حقق فيلم “ماكو” في أول يوم عرض بالسينمات؟

كتبت ياسمين السيد

تصدر فيلم «ماكو» إيرادات شباك التذاكر فى دور العرض السينمائى، حيث حقق ما يقرب من 547 ألف جنيه أمس، في اليوم الأول لعرضه.

وتدور قصة فيلم ماكو حول 8 أشخاص في إطار تشويقي اجتماعي ، قرروا السفر إلى البحر الأحمر لعمل فيلم تسجيلي عن إحدى العبارات الغارقة لتتوالي الأحداث في أجواء من الإثارة والتشويق، ويدور العمل في إطار من التشويق والإثارة.

وكان المخرج محمد هشام الرشيدي، قد انتهى من تصوير العمل منذ فترة، ودخل في مرحلة المونتاج وكان ينتظر انتهاء مرحلة «كورونا» لعرضه، حيث يعرض فيلم «ماكو» أحداثًا واقعية حول غرق العبارة «سالم إكسبريس».

يذكر أن فيلم ماكو واجه مجموعة من المشكلات قبل طرحه بدور العرض منها اعتذار عدد من النجوم حيث انسحبت الفنانة منة فضالي لتحل محلها الفنانة فريال يوسف، كما اعتذر الفنان السوري، قصي خولي، عن بطولة الفيلم نتيجة تعرضه لإصابة شديدة ليحل مكانه الفنان نيكولا معوض، بالإضافة إلى تأجيله لسنوات.

يعتمد الفيلم على فكرة البطولة الجماعية، فهو من بطولة بسمة، ناهد السباعي، نيكولا معوض، محمد مهران، خالد أنور، منذر ريحانة، سارة الشامي، فريال يوسف، عمرو وهبة، والبطل التركي مراد يلدريم، وغيرهم من النجوم، من تأليف أحمد حليم، وإخراج محمد هشام الرشيدى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى