فن وثقافة

لن يستطيع أحد إسكاتها.. ابنة فيروز تدافع عن نفسها ووالدتها

كتبت ياسمين السيد

حرصت ريما الرحباني ابنة الفنانة فيروز أن تدافع عن نفسها ووالدتها بعد الهجوم عليهما خلال الفترة الماضية، لافتة أن لديها رد على كل ما يكتب ويقال ولا تخاف من أحد أو تهديد.

وأشارت ريما في تعليقها إلى أن الحقوق الملكية لأغاني والدتها هي من حق الفنانة ولا تحتاج لأخذ أذن من المؤلفين، موضحة أن هذه الأغاني كتبت من أجل فيروز وهي من أعطتها الحياة.

وكانت ابنة فيروز أكدت أن التسجيلات المنسوبة كمذكرات والدها الراحل عاصي الرحباني فهي مركبة ولا تعود لوالدها، وكتبت عبر صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قائلة: “انت شايف هجومك الهستيري علينا طبيعي؟ .. هيك من تلقاء نفسك وما بتعرفنا لا انا ولا فيروز نازل فيّنا بالشخصي!.. وما بتعرف شي عنّنا؟.. مش قليل شو مُحترف وشو موضوعي! واضح إنّك معبّى منيح ع مر العقود!”.

وأضافت: “لنرجع للتسجيلات اللي انت وضميرك وأخلاقك بتعمل اللي بتريدو.. بس ايّاك ثم ايّاك ثم ايّاك تسمح لنفسك تقول انو هول مذكّرات عاصي ولو انّو بصوتو! هول أفكار وتركيبات منصور بصوت عاصي! وهول طبخات مكتب بدارو حافظتن وبالعتن! هيدا عدا عن انّو بأيّة حق بتسجلّو اذا فعلاً انت المسجّل مش منصور! تركيبات منصور بدينيّي التنين سامعتن عم يروحوا لعند مجاعص! منصور يخبّر عاصي! قضّى منيح عاصي صحيح، بس اللي عم تضيّعوا انتو فيه مش عاصي! انو قضّى من خيّو وغدر خيّو وفجور خيّو ومش من فيروز!”.

وأختتمت كلامها قائلة إنها لن تسكت وسترد على أي شخص يحاول تزوير التاريخ، فهي تعرف وعاشت كل شيء حدث لذا لن يستطيع أحد إسكاتها.

وكانت قبلها بأيام كشفت ابنة فيروز خلافها مع عمها منصور الرحباني، حيث كشفت انه خلاف فني موضحة أن البعض يحاول جعله صراع على تركة وإرث ولكن هذا غير صحيح، وهاجمت عمها أيضًا وقالت إنه يدير الإعلام بالشكل الذي يريده وأنه صدر فكرة واحدة للجميع وهي أنها تركت والدها في فترة مرضه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى