حوادث

للمرافعة.. إعادة إجراءات محاكمة متهم بـ”أحداث الطالبية” لـ18 فبراير

أجلت الدائرة الثانية إرهاب، المنعقدة بمجمع محاكم طره، اليوم الأحد، إعادة إجراءات محاكمة متهم في القضية المعروفة إعلاميًا بـ”أحداث عنف الطالبية”، لجلسة 18 فبراير المقبل للمرافعة.

تنعقد الجلسة برئاسة المستشار معتز خفاجي، وعضوية المستشارين سامح سليمان، ومحمد عمار، وسكرتارية سيد حجاج، ومحمد السعيد.

كانت النيابة العامة وجهت للمتهمين مجموعة من التهم، منها التجمهر، تحريض المواطنين على التجمهر، وحيازة أسلحة نارية، والتحريض على العنف الطالبية، وتعطيل المواصلات.

التحقيقات تكشف تفاصيل تخلص شخص من حياته أمام مترو الزهراء

تسلمت نيابة مصر القديمة الجزئية، التحريات فى واقعة إنهاء عاطل حياته أسفل عجلات مترو الأنفاق بمحطة الزهراء، وتبين أن السبب وراء ذلك خلافات زوجية.

وأضافت التحريات أن المتوفى عمره 56 سنة بدون عمل ومقيم البساتين، وأثناء استقلاله المترو صحبة زوجته حدثت مشادة كلامية بسبب خلافات زوجية قام علي إثرها بإلقاء نفسه أسفل عجلات المترو.

وكانت أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة تلقت بلاغا من غرفة عمليات النقل والمواصلات بوجود جثة بمحطة مترو الزهراء بمصر القديمة.

على الفور انتقلت انتقلت الأمنية مدعومة بسيارة إسعاف وبالفحص تبين قيام شاب بالقاء نفسه أمام عجلات المترو ولقى مصرعه على الفور وتم رفع جثته من على شريط القطار وتحرر المحضر اللازم ويقوم رجال المباحث بعمل التحريات وسؤال شهود العيان وتفريغ كاميرات المراقبة للوقوف على ملابسات الواقعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى