حوادث

لغز يبحث عن الحل.. تفاصيل سقوط مهندس من الطابق الخامس في سيتي ستارز

شهد مول سيتي ستارز بالقاهرة في الساعات الأخيرة حادثا بسعا مازال يتردد صداه ومحل جدل بين الجميع، بعد سقوط مهندس من الطابق الخامس ووفاته في الحال.

وتستمع النيابة العامة في القاهرة، لأقوال شهود العيان، وكذلك أقوال أفراد الأمن المعنيين بالحراسة داخل المول التجاري الشهير، وطلبت تقرير عن فحص كاميرات المراقبة وما نتج عنه، وأيضا فحص الهاتف المحمول الخاص بالمتوفي والوقوف على المكالمات الأخيرة التي أجراها والاستماع لأفراد أسرته لكشف ملابسات الواقعة.

بدأت الواقعة بإخطار الأجهزة بمديرية أمن القاهرة من قسم شرطة مدينة نصر أول، تضمن ورود بلاغا من أفراد أمن مول سيتي ستارز بسقوط شخص من الطابق الخامس إلى الأرضي ووفاته في الحال، وعلى الفور إنتقلت أجهزة أمن القاهرة إلى موقع البلاغ، وتم فرض كردون أمني وتفريغ كاميرات المراقبة والاستماع إلى شهود العيان.

وتم نقل جثمان المتوفي إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة في القاهرة، وشكلت أجهزة أمن القاهرة فريق بحث لتكثيف الجهود والوقوف على ما إذا كان الحادث إنهاء حياة أم اختلال توازن، حيث تمت مشاهدة كاميرات المراقبة داخل المول التجاري وجرى استكمال التحريات الأمنية.

وتبين من التحريات أن المتوفي، بالغ من العمر 43 عاما – مهندس حيث تم العثور على جثمان يرتدي كامل ملابسه، وبه كسور وسحجات متفرقة جراء السقوط من ارتفاع وجرى عمل الإجراءات القانونية اللازمة وإخطار النيابة العامة في القاهرة بالواقعة.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى