فن وثقافة

لطيفة ناعية خالد فؤاد:افتقدتك وكل الوسط الفني افتقدك

نعت الفنانة التونسية لطيفة رحيل المايسترو الكبير و الموسيقار خالد فؤاد الذي رحل عن عالمنا فجر اليوم السبت 9 يناير عن عمر تجاوز 72 عامًا إثر أزمة صحية مفاجئة،و كتبت لطيفة عبر موقع تبادل الصور و الفيديوهات انستجرام قائلة:”ماذا اقول في هذا اليوم الحزين .. فقدت انسان واستاذ من اغلى الناس على قلبي رفيق درب و اخ عزيز و استاذ من أأمن الناس اللي اتعاملت معاهم .. كان بيخاف عليا زي اخويا”.

وأضافت قائلة:”سافرنا كتير مع بعض و نجحنا كتير مع بعض .. حقبة من الزمن قضيناها مع بعض .. الف رحمة ونور على روحك يا خالد يا مايسترو يا عظيم .. كل الموسيقيين في الوطن العربي كانوا بينتظرونا عشان يشتغلوا معاك في مصر فى تونس في الجزائر في دبي في كل مكان .. كنت مثال للفنان الملتزم الحريص .. افتقدتك وكل الوسط الفني افتقدك .. اعزي نفسي و اعزي عائلتك و اولادك .. الى جنة الخلد يا خالد .. انا لله وانا اليه راجعون #خالد_فؤاد #احزاننا كثرت #اللهم لا اعتراض”.

يذكر أن الموسيقار وقائد الاوركسترا خالد فؤاد ولد في 24 سبتمبر عام 1948 ، ابدع العديد من المؤلفات التى تم توظيفها كموسيقى تصويرية فى اعمال درامية شهيرة كما تعاون مع كبار المطربين فى مصر والوطن العربى .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى