الموقعتحقيقات وتقارير

«لصوص لكن ظرفاء»: أكلنا بط وحمام وخدنا الفلوس وهربنا.. «الموقع» يرصد واقعة سرقة شقة عريس بالمنوفية

«ساعة الصفر كانت وقت انقطاع الكهرباء لعدم رصدهم من كاميرات المراقبة»، خطة مُحكمة لحادثة سرقة مثيرة للسخرية شهدتها منطقة قويسنا بالمنوفية، حين خطط سبع لصوص لسرقة شقة عريس مستغلين انشغاله بحفل الزفاف، وقاموا بأكل عشاء العريس وسرقة مبلغ مالي من شقته.

كانت بداية الواقعة التي ثارت سخرية مواقع التواصل الاجتماعي، حين ورد بلاغ لقسم شرطة قويسنا من أحد الأهالي يفيد بسرقة منزله، وبالانتقال والفحص تبين صحة البلاغ، وبإجراء التحريات الأمنية الخاصة بالواقعة تم تحديد هوية المتهمين وضبطهم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتولت النيابة التحقيقات.

أكلنا حمام وبط وخدنا الفلوس وهربنا

قال المتهمون أمام جهات التحقيق، إنهم قاموا بالتخطيط لارتكاب عملية السرقة وقت انقطاع التيار الكهربائي عن البلدة معتقدين عدم تمكن كاميرات المراقبة من رصدهم، و استغلال انشغال الكل في الفرح بإحدى القاعات خارج البلدة.

وعن وقت تنفيذ الخطة، اعترف المتهمون أمام سرايا النيابة بسرقة منزل عريس ليلة زفافه أمام جهات التحقيق، موضحين أن ساعة الصفر كانت وقت انقطاع الكهرباء لعدم رصدهم من كاميرات المراقبة.

نرشح لك : بطلة من ورق.. بائعة الجرائد عن أهوال الشتاء: «علاج بنتي أولى من صحتي»

تبقى في فمك و تقسم لغيرك

هذا هو حال العريس الذي عاد إلى منزله من فرحه جائعًا مستعدًا لتناول وجبة العشاء الأولي في عٌش الزوجية مع عروسه، ولكن اللصوص افسدوا خطته، قائلين أمام النيابة: “قعدنا وكلنا أكل العريس كان حمام وبط.. وخدنا الفلوس وهربنا”.

واعترف المتهمون أمام جهات التحقيق بسرقتهم مبلغا ماليا من منزل العريس، وبعض الأدوات والمتعلقات من المنزل وقاموا بتناول الأطعمة المجهزة للعريس وفروا هاربين.

يا أكلة ما تمت .. 4 أيام على البورش

في النهاية، أمرت نيابة قويسنا بحبس 7 متهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجرى، لاتهامهم بسرقة منزل عريس ليلة زفافه بقرية كفر ميت سراج بمركز قويسنا بالمنوفية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى