مدارس وجامعات

لتعزيز سبل التعاون..رئيس جامعة بنها يستقبل وفد بيت العائلة المصرية

القليوبية محمد نبيل

استقبل الدكتور ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها، الدكتور محمد أبو زيد نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه البحرى والمنسق العام لبيت العائلة المصرية، والأنبا أرميا الأسقف العام ورئيس المركز الثقافي القبطي والأمين العام المساعد لبيت العائلة المصرية، والقس ارميا مكرم مساعد مقرر لجنة الشباب ببيت العائلة المصرية وعضو مجلس أمناء بيت العائلة المصرية.

جاء ذلك بحضور الدكتور السيد فوده نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، وشيرين شوقى أمين عام الجامعة ، ورفعت نان أمين الجامعة المساعد للشئون الإدارية، وأيمن بيومي أمين الجامعة المساعد للشئون المالية، ورانيا معتز أمين الجامعة المساعد لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور يوسف ورداني عضو لجنة الشباب ببيت العائلة المصرية، والمهندسة آن ناجي عضو لجنة الشباب ببيت العائلة المصرية.

وأكد الدكتور ناصر الجيزاوي أن الزيارة تأتي في إطار تفعيل البروتوكول الموقع بين الجامعة وبيت العائلة المصرية ، وذلك بهدف مزيد من التعاون المشترك لخدمة أبنائنا الطلاب ومنتسبي الجامعة والمجتمع المدني من خلال إقامة العديد من الندوات والقوافل والفعاليات والأنشطة المشتركة.

واستعرض رئيس جامعة بنها الدور الذى يقوم به مركز إعداد القادة واستثماره في خدمة الطلاب ومنتسبي الجامعة والمجتمع المدني من خلال الدورات التدريبية والندوات التثقيفية والتوعوية من أجل تعزيز قيم المواطنة والولاء والانتماء للوطن.

كما استعرض ” الجيزاوي” أيضا القوافل المجتمعية التي تقوم بها الجامعة في خدمة القري الأكثر احتياجا لافتا أيضا إلي دور المستشفى الجامعي فى المساهمة فى تخفيف معاناة المرضى وتقديم خدمة صحية متميزة لأهالينا من محافظة القليوبية والمحافظات المجاورة.

من جانبه قدم وفد بيت العائلة المصرية الشكر إلي الدكتور ناصر الجيزاوي علي التعاون المشترك بين الطرفين ، مؤكدين علي توثيق وتعزيز هذا التعاون في مختلف المجالات والتخصصات لتحقيق الأهداف المشتركة في الفترة القادمة.

وفي سياق آخر أجرى الدكتور جمال سوسة، القائم بأعمال رئيس جامعة بنها الأهلية، جولة تفقدية بالجامعة لمتابعة انتظام الدراسة، وسير العملية التعليمية مع بداية الفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي 2023/ 2024 والذي انطلق يوم السبت 10 فبراير الجاري.

وتفقد “سوسة” المدرجات وقاعات التدريس بصحبته الدكتور سليمان مصطفى، القائم بعمل النائب الأكاديمي بهدف الاطمئنان على تواجد الطلاب وانتظامهم بالمدرجات وحضور المحاضرات طبقًا للجداول المعلنة مسبقًا.

كما حرص “سوسة” على سؤال الطلاب عن احتياجاتهم، والاستماع لاستفساراتهم موجهًا بأهمية تذليل كافة العقبات التي قد تؤثر سلبًا على سير العملية التعليمية، مؤكدًا حرص الجامعة على توفير بيئة أكاديمية محفزة وداعمة للتميز والإبداع، وتساعد الطلاب على التفوق وتحقق الانضباط في العملية التعليمية.

وأوضح القائم بأعمال رئيس جامعة بنها الأهلية، أن الجامعة تعمل جاهدة لتوفير ما يلزم من سبل الدعم والرعاية للطلاب بالإضافة لتوظيف كافة إمكانياتها لضمان تقديم أفضل الخدمات التعليمية للطلاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى