الموقعرياضة

«كولر» يجهز ورقة الحسم أمام مازيمبي في أبطال أفريقيا..«خاص»

كتب – أحمد مصطفى:

اجتمع السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، باللاعب المغربي رضا سليم ، لاعب الجناج في القلعة الحمراء، للحديث حول دوره في الفترة المقبلة مع الفريق، خاصة بعد إصابة حسين الشحات وإمكانية غيابه لفترة .

وقال السويسري في حديثه مع اللاعب، أن الجهاز الفني يعول عليه كثيرًا، وينتظر منه أداء كبير في قيادة هجوم الفريق، وصناعة الفرصة، مشيرًا إلى أن غياب حسين الشحات، وإمام عاشور، سيترك أثرًا كبيرًا، وبحاجة إلى تعويضه بجهد كبير من المجموعة.

وأضاف السويسري:” غيابك لمدة طويلة منحك بعض الراحة، الآن حالتك البدنية في أفضل شكل لحسن حظنا، ونريد منك أداءًا مثاليًا كما كان الحال في بداية الموسم، اذا استعدت دورك، ومهامك التي عرفناها من قبل لن نشعر بغياب أي لاعب، ونثق بأنك تستطيع قيادة الهجوم لتقديم أداء كبير، وانتصارات مهمة في الفترة المقبلة”.

وتابع:” نحن مقبلون على مرحلة الحسم، لا فرصة للتعويض في دوري أبطال أفريقيا في انتظارنا خصم صعب، لكنك تعرف الأجواء جيدًا، والآن جاء دورك لتقول كلمتك، ولتثبت أنك الصفقة التي كان يحلم الجميع بها هذا الصيف، أنا أثق في ذلك، فعليك أن تؤمن بدورك”.

نرشح لك : «الموقع» يكشف صدمة الأهلي لمحمد عبد المنعم

من جانبه قال رضا سليم، أن جاهز تمامًا لقيادة هجوم الأهلي وأنه بالفعل متعطش لتعويض مرحلة الغياب الطويلة، والتي جعلته يدرس الأجواء أكثر ويراجع مرحلته الأولى مع الفريق، والآن بات مستعدًا بشكل كبير لتقديم كل ما لديه والمساهمة في تحقيق اللقب وإسعاد جمهور الأهلي.

ويستعد الفريق الأول بالنادي الأهلي لمقابلة فريق مازيمبي الكونغولي في الدور نصف النهائي لدوري أبطال أفريقيا بعد تغلبه على فريق سيبما التنزاني في الدور ربع النهائي بثلاثية نظيفة في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى