الموقعرياضة

كورتوا يؤكد علي بقاء هازارد في ريال مدريد الموسم المقبل

 

كتبت – ياسمين أبو العز

أكد تيبو كورتوا، حارس مرمى فريق ريال مدريد الإسباني، علي أن إدين هازارد لاعب الملكي مستمر في الريال الموسم المقبل، نافياً بذلك ما يتردد حول رحيل اللاعب في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ومن جانبه قال الحارس البلجيكي في تصريحات لصحيفة “Le sori” البلجيكية:”هازارد مستمر مع ريال مدريد بنسبة 100%، إدين لا يريد الرحيل عن الفريق”.

وتابع كورتوا حديثه عن مواطنه قائلاً:” لقد عاني هازارد من إصابات كثيرة علي مدار الموسم الماضي، وهو أمر يدعوا للأسف، فأنا أعرف هازارد منذ فترة طويلة وأتذكر المرات الكثيرة التي تحدثنا فيها عن ريال مدريد، ونحن نتخيل بعضنا البعض نلعب معًا هناك”.

وأضاف مؤكداً:” أعلم أنه لا يزال يريد أن يكون لاعبًا مهمًا بالنسبة لريال مدريد، ومساعدة النادي على تحقيق الألقاب، فهازارد عمل كثيرًا في صالة الألعاب الرياضية خلال الشهور الأخيرة، والآن هو في حالة بدنية جيدة”.

وواصل صاحب ال 29 عاماً حديثه عن زميله:”بدنيًا هو أقوى من ذي قبل، أراه فعّالًا للغاية في التدريبات، وأنا متأكد أنه مستمر في الريال، فقط الصحافة المدريدية التي تكتب عن رغبته في الرحيل”.

ويري كورتوا أن التحكيم هو السبب في خسارة ريال مدريد للقبي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا قائلاً:” أشعر بخيبة أمل بسبب خسارة اللقب، وما يدعوا للأسف هو القرارات التحكيمية الغريبة التي كلفتنا بعض المباريات، بالتأكيد نشعر بخيبة أمل بسبب عدم فوزنا باللقب، ولكن هذه هي كرة القدم، فنحن لم نخسر الليجا في المباريات الأخيرة”.

وأضاف:” الدور الثاني من الموسم كان جيدًا للغاية بالنسبة لنا، وانتصرنا فيه على برشلونة وتعادلنا مع أتلتيكو مدريد، كنا حاضرين دومًا في اللقاءات الكبيرة، ولكننا خسرنا اللقب بسبب الإخفاق في عملنا أمام فرق أخرى”.

وأردف:”خسارتنا أمام تشيلسي في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، كانت قاسية، لكننا كنا نعاني من إصابات وغيابات كثيرة ولاعبين مصابين بفيروس كورونا، وعلينا أن نعترف أن تشيلسي كان أقوى منا في مباراة الإياب وبعد ذلك فازوا بالبطولة”.

وعلق حارس الريال البلجيكي عن الانتقادات الذي يعاني منها فريق الملكي عند الخسارة قائلاً:” عندما تسير الأمور على ما يُرام فإن الحالة تكون وردية، ولكن عندما لا تسير على ما يُرام فإن الانتقادات تزيد سوءً”.

ويتواجد كل من الثنائي البلجيكي تيبو كورتوا وإدين هازارد حالياً برفقة منتخب بلادهم الذي يستعد حالياً لبطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020” والمقرر أنطلاقها يوم 11 من الشهر الجاري.

ويبدأ المنتخب البلجيكي مشواره في البطولة بمواجهة منتخب روسيا يوم 12 من يونيو الجاري، ومن ثم الدنمارك، وفنلندا وأستونيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى