حوادث

كانت خناقة.. ضبط شخصين «موتوا طالب من الضرب» في القاهرة

كتب – عدي الريان

ضبطت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، بالتنسيق مع مديرية أمن القاهرة، شخصين لتعديهما على آخر بسلاح أبيض مما أودى بحياته بالقاهرة.

تبلغ لقسم شرطة المطرية بمديرية أمن القاهرة بإستقبالها (فرد أمن إدارى) توفى متأثراً بإصابته بجروح متفرقة إثر إدعاء مشاجرة.

بالإنتقال وبسؤال (شقيقه) إتهم كلٍ من (عامل، طالب “مصابان بجروح متفرقة”) لوجود خلافات سابقة بينهم فحدثت مشاجرة بينهم قام على أثرها أحد المتهمين بالتعدى على المجنى عليه بالضرب بإستخدام سلاح أبيض، ونتج عن ذلك إصابته المشار إليها التى أودت بحياته.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمان وبحوزة أحدهما السلاح المستخدم وإعترفا بإرتكابهما الواقعة.

ضبط المتهمين بمحاولة غسل 60 مليون جنيه من تجارة المخدرت في كيانات مشروعة

اتخذت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية، الإجراءات القانونية حيال 5 عناصر جنائية مقيمين بمحافظة القليوبية لقيامهم بغسل الأموال المتحصلة من ممارسة نشاط إجرامي تخصص في الإتجار والترويج للمواد المخدرة.

وكشفت التحريات محاولتهم إخفاء مصدرها وإصباغها بالصبغة الشرعية وإظهارها وكأنها ناتجة عن كيانات مشروعة عن طريق تأسيس الأنشطة التجارية – شراء العقارات والسيارات والدراجات النارية.

وقدرت تلك الممتلكات بـ 60 مليون جنيه تقريبًا، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

يأتي ذلك استمرارا لجهود أجهزة وزارة الداخلية الرامية لمكافحة جرائم غسل الأموال وتتبع ثروات ذوى الأنشطة الإجرامية وحصر ورصد ممتلكاتهم، واتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى