الموقعرياضةكأس العالم قطر 2022

كأس العالم 2022.. سبب غياب «رحيم سترلينج» عن مواجهة إنجلترا والسنغال

كتب – أحمد عبد العليم

عزز ثلاثة من نجوم منتخب إنجلترا تأمين منازلهم بعدما اقتحم لصوص مسلحون قصر رحيم سترلينج، بينما كانت شريكته وأطفاله الصغار فى الداخل، ما أجبر النجم على مغادرة معسكر إنجلترا فى كأس العالم ليكون بجانب أسرته فى هذا الموقف، وحسب ما نشره موقع “ديلى ميل”، هرع مهاجم تشيلسى إلى منزله من قطر للاطمئنان على صحة عائلته بعد أن تخوف من الهجوم على ممتلكاته المسورة فى مدينة كوبهام، ليلة السبت.

وكانت الشرطة فى مكان الحادث خلال عطلة نهاية الأسبوع أثناء قيام قوات الأمن بدوريات حول العقار الفاخر، فى وقت متأخر من مساء الأحد، وكشفت التقارير أن سبب غياب رحيم ستيرلنج عن مباراة منتخب بلاده أمام السنغال، يعود إلى اقتحام مجموعة من اللصوص لمنزله، فيما تأهلت إنجلترا دون عناء كبير إلى دور الثمانية فى كأس العالم لكرة القدم بعد الفوز 3-صفر على السنغال فى استاد البيت، مساء يوم الأحد.

من جانبه، قال متحدث باسم الاتحاد الإنجليزى لكرة القدم، إن جناح تشيلسى لن يخوض مباراة إنجلترا والسنغال لأسباب عائلية، دون الكشف عن المزيد من التفاصيل، وجاء الإعلان المفاجئ قبل ساعات من موعد انطلاق مباراة دور الـ 16 أمام بطل كأس إفريقيا.

وأفادت تقارير إنجليزية أخرى بأن اللصوص كانوا مسلحين أثناء اقتحام منزله حيث سرقوا أشياء ثمينة، وقيل إن أقاربه كانوا داخل منزله وأصيبوا بالصدمة، ومع ذلك، فقد سافر العديد من قطر ذهابًا وإيابًا خلال البطولة للتوفيق بين حياتهم المهنية ورعاية الأطفال الصغار.

وكشف بيان صدر قبل 90 دقيقة من انطلاق المباراة، أن سترلينج أحد أكثر مساعدى جاريث ساوثجيت الموثوق بهم فى البطولات الكبرى سيغيب عن المواجهة الـ16 الأخيرة للتعامل مع “مسألة عائلية”، وأكد ساوثجيت، أن اللاعب سيغادر المعسكر للعودة إلى المملكة المتحدة، لكنه لم يحدد الجدول الزمنى عندما كان من المتوقع عودته.

يُعتقد أن حوالى 300 ألف جنيه إسترلينى قد سُرقت فى الهجوم على منزل لاعب منتخب إنجلترا، حسبما قال مصدر عائلى لصحيفة “ذا صن”، فيما اُستهدف سترلينج، وهو أب لثلاثة أطفال، من قبل اللصوص عندما لعب لمانشستر سيتى، وعاش فى تشيشاير خلال العام 2018، لكن العصابة شعرت بالخوف عندما تم تفعيل نظام الإنذار وغادرت المنزل خالية الوفاض.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى