الموقعتحقيقات وتقارير

قبل مباراة القمة.. طارق الدسوقي لـ”الموقع”: زملكاوي.. والحل الوحيد للصلح مع جماهير القلعة البيضاء الفوز على الأهلي

كتبت- دعاء رسلان

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة مباراة القمة التي تجمع بين قطبي كرة القدم المصرية، الأهلي والزمالك، اليوم السبت على استاد القاهرة الدولي في ختام منافسات الجولة الرابعة عشرة لمسابقة الدوري المصري.

من بين محبي كرة القدم، يأتي الفنان طارق الدسوقي، الذي ينتظر مباراة القمة في حالة من الترقب، كاشفًا أنه مشجع لفريق الزمالك، ولكنه ليس متعصب ويتمتع بالروح الرياضية.

وأضاف “الدسوقي” في تصريحات خاصة لـ”الموقع” أنه يشجع المنتخب المصري في مباريات أمام الفرق الأجنبية، كما أنه لا يشجع الفرق الأجنبية عندما يواجهون فريق الأهلي، على عكس ما يفعله بعض المتعصبين.

وأكد أن مباراة اليوم بين الأهلي والزمالك حساسة للغاية، لأن الأهلي متصدر عن الزمالك، وفي حال فوزه يقترب أكثر من درع الدوري، خصوصًا بعد خسارة الزمالك بطولة الكأس، وخسارته أمام بيراميدز، بشكل مفاجئ، واصفًا هذه الخسارة بـ”الصدمة” لجماهير الزمالك.

نرشح لك: تامر حسني يكشف لـ«الموقع» موعد طرح ألبوم وفيلمه الجديد

وأوضح أن الشيء الوحيد الذي يمحو ما حدث في مباراة الزمالك وبيراميدز ويحقق الصلح بين جماهير الزمالك واللاعبين، هو الفوز على الأهلي في مباراة القمة المقرر إقامتها اليوم السبت على استاد القاهرة الدولي.

وتوقع الفنان طارق الدسوقي أن تكون نتيجة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك اليوم السبت تعادل إيجابي، متمنيًا فوز الزمالك في هذه المباراة.

تعتبر هذه القمة الرابعة عشرة التي تجمع الفريقين في شهر يناير في بطولة الدوري العام، بينما جمعهما لقاء وحيد فى السوبر الإفريقي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى