الموقعمنوعات

قبل عرض الحلقة.. تارا عماد تتألق بالاحمر مع منى الشاذلي

كتبت: ياسمين سامي

نشرت الفنانة تارا عماد صور جديدة لها من مقابلتها مع الإعلامية منى الشاذلي المقرر عرضها اليوم في تمام التاسعة مساءاً على فضائية cbc .

وكتبت تارا عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام: من لقائي مع أسرة مسلسل ضد الكسر .

وتألقت تارا بچاكت وبنطلون احمر وبلوزة بيضاء، كما اعتمدت تسريحة شعر انسيابية منسدلة على الأكتاف في مظهر انيق.

وظهرت الفنانة تارا عماد في مسلسل ضد الكسر في أولى حلقاته بشخصية “ملك” التي تشبه الكثير من الفتيات المحجبات في عصرنا الحالي، والتي تُظهرها أحداث الحلقة الأولى في فلاش باك، كشخصية مرحة، تحمل الكثير من الحب لشقيقتها سلمى (نيللي كريم)، وتشاركها الاحتفال بمنزلها الجديد.

وبدأت أولى حلقات المسلسل بحادث مروع، تعرضت فيه سلمى لمحاولة قتل، تدخل على إثرها المستشفى في حالة خطيرة، دون معرفة الفاعل الحقيقي، ما يضع كل من حولها في محل شك

مع اقتراب المسلسل من نهايته تزداد الأحداث سخونة ويكون لـ ملك (تارا عماد) نصيب كبير منها، إذ تتلقى الصدمة تلو الأخرى، فقبل أن تفيق من صدمة خسارة قضية النسب الموجهة ضدها من زوجها، تجد نفسها متورطة مع شقيقتها في تهمة قتل حبيبها السابق، وذلك ضمن أحداث مسلسل ضد الكسر، والذي تشارك تارا عماد في بطولته مع نيللي كرم.

مسلسل ضد الكسر من إخراج أحمد خالد وتأليف عمرو الدالي، ويشارك في بطولته كل من محمد فرّاج، لقاء الخميسي، لؤي عمران، مصطفى درويش، حمزة العيلي وهشام اسماعيل. ويُعرض يومياً على قناة CBC، الساعة 10:30 مساءً، بالإضافة إلى عرضه على منصة Watch It.

نرشح لك

يارا اللبنانية تطرح أغنيتها يمرّني طاريك..فيديو

بعد منع الزيارات عنه.. شريف دسوقي يوجه رسالة لجمهوره

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى