حوادث

قالها هشغلك موديل.. كواليس ابتزاز فتاة بصور عارية في الجيزة

كتب – أحمد عمر

تباشر النيابة العامة بالجيزة التحقيق في واقعة ابتزاز شاب لفتاة بصورها العارية، بعدما أوهمها أنه سيدة ويبحث عن فتاة للعمل كموديل ملابس ودفعها لإرسال صورها له، وأمرت بحبس المتهم علي ذمة التحقيقات.

وكشفت التحقيقات أن الفتاة حررت محضر تفيد فيه تعرضها للابتزاز من مستخدم الحساب المسمى “ملك روحي” على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، أوهمها أنه سيدة وأنه يبحث عن فتيات للعمل موديل ملابس، حتى أرسلت اليه صورها بملابس شفافة، وفوجئت بأنه شاب يهددها بنشر الصور، وطلب منها مبالغ مالية طائلة.

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة من ضبط عاطل متهم بابتزاز سيدة بمنطقة أوسيم.

تلقي ضباط مباحث مركز شرطة أوسيم بمديرية أمن الجيزة بلاغا من سيدة تفيد فيه تعرضها للابتزاز عبر صفحة على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وقيام مالك الحساب بتهديدها بنشر صور خاصة لها كانت أرسلتها لصاحب الحساب اعتقادًا منها أنها فتاة سوف تساعدها على العمل ك”موديل”، وعقب تقنين الإجراءات واستصدار إذن مسبق من النيابة العامة وبالاستعانة بالتقنيات الحديثة أمكن تحديد هوية المتهم وضبطه.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

حبس المتهمين بسرقة خزينة فندق لتدريب الكلاب واستضافتهم في كرداسة

قررت النيابة العامة بشمال الجيزة حبس متهمين، 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامهما بسرقة مبالغ مالية من خزينة فندق لاستضافة الكلاب بكرداسة.

واعترف المتهمان بجريمتهما عقب مواجهتهما بكاميرات المراقبة التي رصدت سرقتهما للخزينة.

وكشفت الأجهزة الأمنية بالجيزة عن غموض سرقة مليون جنيه و30 ألف دولار من خزينة فندق شهير لتربية الكلاب، حيث تبين أن عاملين بالفندق وراء تنفيذ الجريمة.

البداية عندما تلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة بلاغًا من شرطة النجدة مفاده تعرض فندق لاستضافة الكلاب وتربيتها بالجيزة للسرقة، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمحل البلاغ للوقوف علي أسبابه وكشف ملابسات الواقعة.

وكشفت التحريات الأولية عن سرقة خزينة بها مبلغ 30 ألف دولار ومليون جنيه من داخل فندق شهير لاستضافة الكلاب وتدريبهم في الجيزة.

أشارت التحريات إلى قيام عاملين بذات الفندق بتنفيذ الجريمة وسرقة الخزينة، تم تحرير محضر بالواقعة وأحيل إلى النيابة العامة التي تولت التحقيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى