الموقعفن وثقافة

في شباك حفلات رأس السنة.. «الهضبة» على القمة بـ500 دولار للتذكرة

الكينج في المركز الثاني.. ونجوم لبنان في القائمة.. أسعار الحفلات والنجوم حصري على «الموقع»

تقرير – حمدي طارق 

يتسابق نجوم الغناء على إحياء الحفلات الأكثر تميزا وإبهار، لجذب عدد كبير من الجمهور، ومع اقتراب يوم رأس السنة الجديدة، اشتعلت المنافسة بين منظمي الحفلات وبين نجوم الغناء، باعتبار هذا اليوم من أهم مواسم الحفلات الغنائية على مدار العام الجديد .

ظاهرة ملحوظة هذا العام، وهو ارتفاع أسعار تذاكر الحفلات، خاصة حفلات رأس السنة، التي وصل سعر التذكرة إلى 500 دولار في كثير من الأماكن والفنادق الكبيرة الذي سيحيي بها نجوم الغناء حفلاتهم، ومؤكد أن سبب ارتفاع أسعار تذاكر جاء بسبب ارتفاع أجور النجوم، الذي ارتفع كثيرا مقارنة بأجور العام الماضي .

في هذا التقرير يستعرض موقع “الموقع” أجور نجوم الغناء في مصر والعالم العربي خلال حفلات رأس السنة للعام الجديد 2023 .

نبدأ بالنجم الكبير عمرو دياب الذي يحيي حفل رأس السنة الجديدة يوم 31 ديسمبر في الغردقة ، وستتراوح أسعار التذاكر بين 350 و 500 دولار للفرد ، وجاء ذلك بعد أن رفع النجم عمرو دياب أجره إلى 250 ألف دولار في الحفل الذي سيقوم خلاله بالغناء لمدة 45 دقيقة ، بعدما كان يتقاضى 200 ألف دولار خلال العام الماضي .

نرشح لك: مي سليم في حوارها لـ«الموقع» تكشف أسباب غيابها عن الغناء والسر وراء مشاركتها الدائمة مع خالد سليم ورأيها في نقيب الموسيقيين

النجم الكبير محمد منير من المقرر أن يحيي حفل رأس السنة الجديدة يوم 31 ديسمبر بإحدى الفنادق الكبرى بمنطقة التجمع الخامس ، وتتراوح سعر التذاكر بين 10000 جنيه و 15000 جنيه للفرد ، ووصل أجر ” الكينج” هذا العام إلى 200 ألف دولار بعدما كان يتقاضى 150000 ألف دولار العام الماضي .

ومن ضمن النجوم الذين سيحيون حفلاتهم بمصر النجم اللبناني راغب علامة الذي سيحيي حفل رأس السنة الجديدة يوم 31 ديسمبر في إحدى الفنادق الكبرى بالقاهرة ، وتتراوح أسعار التذاكر من 5000 جنيه وحتى 7000 جنيه للفرد ، وبلغ أجر النجم اللبناني في الحفل هذا العام 90 ألف دولار ، بعدما كان يتقاضى 80 ألف دولار العام الماضي .

وأيضا من ضمن الفنانين الذين سيحيون حفلاتهم داخل مصر النجم اللبناني وائل جسار، الذي سيحيي حفلتين ليلة رأس السنة يوم 31 ديسمبر، وتتراوح أسعار التذاكر بين 5000 جنيه و7000 جنيه للتذكرة الواحدة، وبلغ أجرة في الحفل الواحد 50 ألف دولار، بعدما كان يتقاضى 40 ألف دولار خلال العام الماضي .

أما على الصعيد الخارجي، فمن المقرر أن يحيي النجم محمد حماقي حفل ليلة رأس السنة الجديدة في الأردن يوم 31 ديسمبر، وصل سعر أجره إلى 100 ألف دولار في الحفل .

وأيضا الفنان تامر حسني الذي سيحيي أولى حفلات العام الجديد يوم 7 يناير في دبي، ووصل أجرة هذا العام إلى 150 ألف دولار في الحفل .

النجمة اللبنانية هيفاء وهبي من المقرر أن تحيي حفل ليلة رأس السنة يوم 31 ديسمبر في بيروت، وتقاضي أجرا علي الحفلة وصل إلى 130 ألف دولار، بعدما كانت تتقاضى 100 ألف دولار خلال العام الماضي .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى