الموقعحوادث

في أول أيام 2024.. «أنثى» وراء قتل عامل لصديق عمره

كتب: إسلام أبوخطوة

في أول أيام العام الجديد 2024، أنهى عامل، حياة صديق عمره، بسلاح أبيض، بسبب مشادة كلامية بينهما للخلاف على ممارسة الفجور مع إحدى السيدات بمنطقة العياط، تولت النيابة العامة التحقيق في الواقعة.

ألقت الأجهزة الأمنية بالجيزة، اليوم الاثنين، القبض على عامل متهم بقتل صديقه بسلاح أبيض، بسبب مشادة كلامية بينهما للخلاف على ممارسة الفجور مع إحدى السيدات بمنطقة العياط، تولت النيابة العامة التحقيق في الواقعة.
طعنة قاتلة

تلقى مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، اللواء محمد الشرقاوي، بلاغًا بالعثور على جثة عامل، 20 سنة، في أرض زراعية بمنطقة العياط، وأظهرت المعاينة إصابته بطعنة نافذة بالصدر.

يعكف فريق المباحث الذي ترأسه مدير المباحث الجنائية اللواء هاني شعراوي، على تفريغ كاميرات المراقبة المثبتة على المنازل في الطرق المؤدية للمنطقة الزراعية التي عُثر فيها على الجثة.

ظهر المجني عليه، في تفريغ كاميرات المراقبة، مع أحد أصدقائه، عامل، 22 سنة، وتبين من تحريات رئيس مباحث العياط، المقدم أحمد الملطاوي، أنهما تربطهما علاقة صداقة منذ عدة أشهر.

نجحت قوة من رجال مباحث العياط، في ضبط المتهم بعد تحديد هويته، والأماكن التي يتردد عليها.

خناقة على سيدة

أقر المتهم أنه على علاقة صداقة بالمجنى عليه، منذ ٦ أشهر، تطورت بينهما إلى تبادل استقطاب الساقطات لبعضهما البعض.

وأضاف المتهم أن المجني عليه طلب منه إحضار فتاة ساقطة لممارسة الرذيلة معها في المنطقة الزراعية التي شهدت الحادث، إلا أنه لم يفِ بالموعد المحدد، ونشبت بينهما مشادة كلامية، تطورت إلى إشهار المتهم سلاح أبيض عبارة عن “سكين”، وطعن بها المجني عليه، طعنة نافذة في الصدر، لفظ على إثرها أنفاسه الأخيرة، تولت النيابة التحقيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى