اتصالات وتكنولوجيااقتصاد

«فيفو» تكشف عن إصدار هاتف جديد يستهدف الشباب

كتبت- ندى أيوب

كشفت شركة فيفو الصينية، عن إصدار جديد من هاتف Vivo Y35، والذي يأتي ضمن سلسلة (Y) التي تستهدف فئة المستخدمين من الشباب بشكل كبير، كونها تقدم قيمة حقيقة من المواصفات والإعدادات بسعر مقبول.

وبحسب ما ذكره موقع “gsmarena” التقني، يتميز هاتف فيفو Vivo Y35 5G بشاشة من نوع IPS LCD، بقياس 6.51 بوصة، وبجودة عرض +HD، تحتوي الشاشة على شاشة معدل تحديث 60 هرتز.

ويتمتع هاتف فيفو الجديد Vivo Y35 5G، بنظام كاميرا مزدوج العدسات في جزيرة مربعة الشكل، الرئيسية منها تأتي بدقة 13 ميجابكسل، متصلة بعدسة بدقة 2 ميجابكسل لتصوير الماكرو، ويتميز الهاتف الذكي بكاميرا 5 ميجابكسل لصور السيلفي ومكالمات الفيديو.

ويتم تشغيل هاتف Vivo Y35 5G، بواسطة معالج من نوع Dimensity 700، والمطور من قبل شركة ميدياتك بمعمارية 7 نانومتر، والذي يأتي مقترنا بذاكرة وصول عشوائي رام بسعة 4 جيجابايت (مع ذاكرة افتراضية بسعة 8 جيجابايت)، وذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 جيجابايت، قابلة للتوسعة عبر بطاقت الذاكرة الخارجية بما يصل إلى 1 تيرابايت.

ويحتوي هاتف فيفو Vivo Y35 5G، على بطارية بقوة 5000 مللى أمبير في الساعة، تدعم الشحن السريع بقدرة 15 وات، ويعمل الهاتف بواجهة المستخدم OriginOS Ocean، المستندة على نظام التشغيل أندرويد 13.

ويتوفر هاتف فيفو Vivo Y35 5G، في اللونين الأسود والذهبي والأزرق، مقابل سعر يبدأ من 170 دولار (أي ما يعادل 4100 جنيه مصري) للإصدار الأساسي بسعة 4 + 128 جيجابايت.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى