فن وثقافة

فنان مغربي: سنواصل الانتصارات والمستحيل ليس مغربيًا

عرض برنامج “من مصر”، الذي يقدمه الاعلامي عمرو خليل، على قناة “CBC”، تقريرًا حول فرحة المصريين بفوز منتخب المغرب أمام البرتغال ووصولها لنصف نهائي كاس العالم لمواجهة منتخب فرنسا.

في هذا الصدد قالت كريمة حليم رئيس الرابطة المغربية في القاهرة، إن فرحة المصريين والرعب بانتصارات منتخب المغرب في كأس العالم ليس غريبا على مصر قلب الوطن العربى، موضحة أن المنتخب المغربى سيواصل نجاحاته في مونديال 2022 وسيصل لأبعد نقطة بالبطولة.

أضافت رئيس الرابطة المغربية في القاهرة، خلال البرنامج، أنها عاشت حالة شدة أعصاب خلال الـ 35 دقيقة الأخيرة، موضحة أن لاعبى المنتخب لعبوا مباراة رائعة وتاريخية وعالمية أمام منتخب المغرب.

تابعت رئيس الرابطة المغربية في القاهرة، أن لاعبى المنتخب لعبوا كفريق واحد، حيث إن من أسباب نجاحات منتخب المغرب هو اللحمة والتعاون بين اللاعبين، والانتماء للبلد.

فيما قال الفنان ربيع القاطي الفنان المغربى، إن المغرب وصل لها حالة الفرحة المصرية والعربية بانتصارات منتخب المغرب في مونديال قطر، موضحًا أن المستحيل ليس مغربيا.

أضاف ربيع القاطي، خلال البرنامج، أن المغرب ستواصل انتصاراتها خلال المباريات المقبلة وستحقق المستحيل في كأس العالم وتكسر كل الأرقام القياسية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى