منوعات

فادي خفاجة: “ابويا قالي محدش يبات في بيتي غير زملكاوي”

كتبت أميرة السمان

شارك الفنان فادي خفاجة جمهوره ومتابعيه عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” صورة تجمعه بوالده مساء اليوم السبت.

وعلق فادي خفاجة على الصورة قائلا: “الراجل ده ابويا الي قالي ..محدش يبات في بيتي غير زملكاوي .. ابويا وافتخر “.

يذكر أن الفنان فادى خفاجة قال إن المدرسة كانت تساعده وتقف بجواره وتدعمه في مسيرته الفنية واستمرار الأدوار الفنية المحترمة والهادفة التي كان يقدمها، وكذلك قطاع الإنتاج في التليفزيون كانوا بياخرو مواعيد التصوير لى بعد مواعيد المدرسة.

وأضاف فادى خلال حلوله وأخواته ضيوف ببرنامج «واحد من الناس» مع الإعلامي عمرو الليثي على شاشة الحياة، أن الموضوع أيضا لو فيه مسرح كان بيبقى مرهق جدًا واستطعت التوفيق بين الدراسة والتمثيل .

وأشار فادى خفاجة إلى أنه وأخواته هادى وشادى اشتركو في مسلسل واحد مرتين مع المخرج نادر جلال في مسلسل الناس في كفر عسكر ومسلسل درب الطيب، وانهم كثيرا ما كان المخرجين بيتلغبطو بيننا، فمثلا دور لهادى يكلمونى عليه ودور لى يكلموا فادى عليه .

وتابع فادى أنه من المواقف الطريفة التي تعرض لها كان في عيد الاضحي واشترى خروف يوم وقفة العيد ومش عارف يسيب فين فربطه على باب البيت، وفوجى الصبح بالحيران طالبين الشرطة واخدونى على القسم ولقيت نفسى بروح النيابة والموضوع كبر، وتدخل والدى واتصلحنا مع الجيران والموضوع انتهي .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى