الموقعرياضة

غياب «كارفاخال» عن ريال مدريد لمدة شهر

كتب- أحمد عبد العليم

كشف نادي ريال مدريد الإسباني تشخيص إصابة داني كارفاخال الظهير الأيمن للفريق، بعد الإصابة التى لحقت به مؤخرا فى الدوري الإسباني الممتاز. وكان داني كارفخال قد تعرض لإصابة خلال مواجهة الريال أمام غرناطة التى انتهت بفوز الملكى بهدفين دون رد سجلهما إبراهيم دياز ورودريجو.

ونشر نادى ريال مدريد بيانا رسميا عبر الموقع الرسمي جاء فيه، “اللاعب يعاني من إصابة في عضلة السمانة لساقه اليسرى، من المحتمل أن يغيب كارفاخال عن الملاعب لمدة قد تصل إلى 3 – 4 أسابيع مقبلة”.

ويتصدر فريق ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 38 نقطة جمعها من الفوز في 12 مباراة والتعادل في 2 وخسارة لقاء 1 وتسجيل 33 هدفًا وتلقي 9.

بينما جاء فريق جيرونا في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 38 نقطة هو الآخر جمعها من الفوز في 12 مباراة والتعادل في 2 وخسارة لقاء 1 وتسجيل 34 هدفًا وتلقي 18.

فيما يحتل فريق برشلونة المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 34 نقطة جمعها من الفوز في 10 مباريات والتعادل في 4 لقاءات والخسارة في لقاء 1، وتسجيل 28 هدفًا وتلقي 14.

بينما يتواجد نادي أتلتيكو مدريد في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 31 نقطة جمعها من الفوز في 10 مباريات والتعادل في لقاء 1 وخسارة 3 مواجهات وتسجيل 30 هدفًا وتلقي 13.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى