رياضة

غياب «أوباما» و«محمود علاء» عن مباراة الزمالك و الاتحاد السكندرى للإصابة

كتب- أحمد عادل

تأكد غياب الثنائى يوسف أوباما ، ومحمود علاء لاعبا الفريق الاول لكرة القدم بنادى الزمالك ، عن مباراة الفريق المقرر لها غدا الخميس، امام الاتحاد السكندرى فى بطولة الدورى، بسبب الإصابة التى يعانى منها اللاعبان.

ويعانى يوسف أوباما من كسر فى الفك ، وخضع على إثرها لجراحة لتثبيت الفك بمسامير، بينما يعانى محمود علاء من جزع فى أربطة الكاحل، ويحتاج أوباما إلى مدة لاتقل عن شهر للعودة مرة أخرى للانتظام فى التدريبات ، بينما يحتاج محمود علاء إلى راحة 10 أيام على الأقل للمشاركة فى تدريبات ألفريق بصورة طبيعية.

وكشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، عن إصابة محمود علاء مدافع الأبيض، بجزع فى أربطة الكاحل خلال التدريبات الأخيرة للفريق، قبل مباراة مودرن فيوتشر فى بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وأوضح رئيس الجهاز الطبى للفريق أن محمود علاء يخضع لبرنامج علاجى وتأهيلى فى ألفترة الحالية، لتجهيزه للمشاركة فى التدريبات الجماعية فى أقرب وقت ممكن.

يعود الثلاثى عبد الله السعيد، ناصر ماهر، وسيف فاروق جعفر لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، للظهور مع الفريق فى مباراته المقبلة أمام الاتحاد السكندرى فى بطولة الدورى، بعد التغيب عن مواجهتى فيوتشر في ذهاب و إياب ربع نهائي الكونفدرالية الأفريقية، لعدم القيد الأفريقي مع الزمالك.

وتغيب عبد الله السعيد وناصرماهر وسيف جعفر عن مباراتى الزمالك أمام مودرن فيوتشر بربع نهائى بطولة الكونفدرالية الأفريقية، لمشاركتهم مع أنديتهم السابقة في البطولات الأفريقية، حيث شارك عبد الله السعيد و سيف جعفر مع بيراميدز في دورى الأبطال، بينما شارك ناصر ماهر مع فيوتشر في الكونفدرالية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى