منوعات

غضب وحزن.. «إعلامي» يكشف رسائل جماهير الزمالك على الهواء

كتبت أميرة السمان

أكد الإعلامي أحمد موسى، أن الموسم الحالي لنادي الزمالك يعد الأسوأ في تاريخ القلعة البيضاء، ويجب على لاعبي الزمالك تقديم مستوى يليق بتاريخ وجماهير الفارس الأبيض.

وقال موسى، إنه يجب توقيع عقوبات على لاعبي الزمالك من قبل مسئولي النادي، احتراما لجماهيره، مشيرًا إلى أن هناك العديد من الأخطاء التي ارتكبها مدرب الزمالك خلال مواجهة الأهلي، والتي كانت سببا في هزيمة الأبيض بالنتيجة السيئة.

وأضاف، أن مدرب الزمالك الحالي لا يعرف كيف يضع خطة مناسبة للزمالك، «إزاي تلعب بدون نص ملعب أمام الأهلي»، مؤكدًا أن الزمالك فرط في مدرب عالمي البرتغالي «فيريرا»، ويجب على الزمالك يتعاقد مع مدرب يليق بالقلعة البيضاء.

وتابع أنه يجب على الزمالك المشاركة في البطولة العربية، وتقديم أداء يليق بالقلعة البيضاء، لأن الفريق سيواجه النصر السعودي الذي يلعب بين صفوفه البرتغالي كريستيانو رونالد، بجانب وجود مفاوضات متقدمة مع لاعب بايرن ميونيخ ساديو ماني للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الحالية.

ولفت، إلى أن الزماك لا يقف على لاعب، مسئولي الزمالك فرطوا في إمام عاشور وهو الآن يعود للأهلي، ولكن الزمالك لديه عدد من اللاعبين لديهم القدرة على تحقيق البطولات.

وأشار، إلى أن الزمالك ناد كبير وأي لاعب يتمنى أن يرتدي قميص الزمالك، ولكن مشكلة الفارس الأبيض هي عدم الاستقرار، ولابد من وجود استقرار إداري في الزمالك لتحقيق البطولات والعودة للمنافسة مرة أخرى.

وأكمل: جمهور الزمالك يشعر بالحزن حاليا وطالبني بالحديث عن وضع الزمالك السيء، نتيجة مباراة الأهلي والزمالك أول أمس الخميس كانت قابلة للزيادة قد تصل لـ«7-2»، هذا المستوى لا يليق بالنادي الزمالك، جاء ذلك خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي»، عبر قناة «صدى البلد».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى