اقتصادالموقع

غدًا.. بدء تطبيق مواعيد عمل جديدة للخط الثالث للمترو

كتبت – آية محمد

تبدأ شركة آر إيه تي بي ديف للنقل كايرو، المسؤولة عن إدارة وتشغيل الخط الثالث للمترو، المعروف بالخط الأخضر، إضافة ساعة زيادة صباحًا لساعات التشغيل الجديدة، اعتبارا من غدًا الاثنين الموافق 15 أبريل، بعد انتهاء عطلة عيد الفطر المبارك، لتبدأ من الساعة 6:00 صباحًا حتى الساعة 11:30 مساءً.

تغيير مواعيد عمل الخط الثالث للمترو
وكتبت الشركة عبر صفحتها الرسمية بموقع فيسبوك: ساعة زيادة صباحًا، ساعات التشغيل الجديدة بعد انتهاء عطلة عيد الفطر المبارك: ابتداءً من يوم 15 أبريل، سيتم إضافة ساعة زيادة صباحًا، إلى ساعات تشغيل الخط الأخضر الثالث؛ لتبدأ من الساعة 6:00 صباحًا حتى الساعة 11:30 مساءً.

استعدادات مكثفة بمحطات المترو
وكانت قد كثفت الهيئة القومية للأنفاق؛ جهودها لاستيعاب الكثافة العددية المتوقعة للمترددين على استقلال قطارات المترو خلال إجازة عيد الفطر المبارك 2024، وأصدرت تعليماتها إلى الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق بالخطين الأول والثاني، والشركة الفرنسية المسؤولة عن إدارة وتشغيل الخط الأخضر الثالث، بضرورة تكثيف أعمال النظافة بالمحطات المختلفة، والتشديد والرقابة الدورية المستمرة على القطارات.

وتضمنت تعليمات الهيئة القومية للأنفاق، إلى الشركات المشغلة للخطوط الثلاثة، ضرورة التأكد من صيانة جميع القطارات العاملة على الثلاثة خطوط، والتأكد من مدى جاهزيتها للعمل، لتجنب أي أعطال قد تحدث نتيجة تزاحم المواطنين بالقطارات خاصة وقت الذروة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى