حوادث

غدًا.. استكمال محاكمة مرتضى منصور بتهمة سب وقذف “الخطيب”

تستكمل المحكمة الاقتصادية، غدًا الخميس، نظر الدعوى التي أقامها محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، ضد مرتضى منصور بتهمة السب والقذف.

وكشفت الدعوى أن محمود الخطيب تقدم ببلاغات يتهم فيها مرتضى منصور بالسب والقذف عبر منصات التواصل الاجتماعي.

نهاية مأساوية لمدمن مخدرات.. الإعدام لحداد قتل طفلا بعد فشله في الحصول على فدية لسداد ديونه

قضت محكمة شمال القاهرة المنعقدة بالعباسية، بمعاقبة المتهم بخطف طفل وإنهاء حياته، بسبب مروره بضائقة مالية، لطلب فدية من والده لسداد ديونه في منطقة مدينة نصر بالقاهرة، بالإعدام شنقا.

وخلال التحقيقات التي باشرتها جهات التحقيق مع المتهم اعترف بإنهاء حياة الطفل بعد خطفه لطلب فدية من والده لمروره بضائقة مالية.

وأكد المتهم أنه كان يعمل بورشة حداده وحياته تسير بصورة طبيعية لكن بعد زيادة أسعار المواد الخام ”الحديد” تعرض لأزمة في العمل وأصبح مديونا.

وأضاف: بسبب ظروفي المادية الصعبة والديون اللي عليا بقيت بهرب من الواقع بشرب المخدرات، وأنا في الأول بدأت أشرب حشيش وبعدها ضربت بودر وأدمنته ومعرفتش أبطله، وفلوسي كلها كانت رايحة عليه ودخلت مصحة قعدت شهر بس لما خرجت رجعت اشربه تاني.

وأكمل المتهم: أنا بشرب الحشيش من حوالي 3 سنين والبودر من حوالي سنة، وكنت بشتريها من ناس عندنا في المنطقة في عزبة الهجانة وبالنسبة للبودر عشان مش عندنا في البلد فبقالي كذا شهر مشربتوش عشان مش لاقيه.

وأضاف أنه حصل على قرض بقيمة 10 آلاف جنيه، ولم يسدد الأقساط، فقرر اختطاف الطفل للحصول على فدية وتسديد ديونه.

مصرع شخصين في انفجار أسطوانة أكسجين بورشة لحام بأسيوط

لقي شخصين مصرعهما، اليوم الأربعاء، إثر حدوث تسريب في أسطوانة أكسجين تسبب في انفجارها واشتعال النار في الورشة بقرية الدوير التابعة لمركز صدفا في أسيوط.

تلقى اللواء وائل نصار، مدير أمن أسيوط، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة يفيد بورود بلاغ من الأهالي بالحادث ووجود مصابين.

انتقل على الفور لموقع البلاغ؛ قوات الأمن والشرطة وضباط المباحث، وبالفحص والمعاينة تبين انفجار أسطوانة أكسجين داخل ورشة اللحام بقرية الدوير، أسفرت عن وفاة “محمود. ر”، 48 عامًا، و”محمد. م. س”، 34 عامًا.

تم نقل الجثتين إلى مستشفى صدفا المركزي، وجار تحرير المحضر اللازم والعرض على النيابة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى