مدارس وجامعات

غداً.. الإعلان عن تفاصيل امتحانات نهاية العام الدراسي الحالي

كتبت أميرة السمان

شارك الدكتور طارق شوقي منشور هام عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” أنه سيتم الإعلان عن ما يخص اختبارات نهاية العام الدراسي 2021 / 2022 بالنسبة للطلاب المصريين في الخارج وطلاب STEM والطلاب المكفوفين وطلاب الصفين الاول والثاني الثانوي وطلاب الثانوية العامة غدا الأربعاء الموافق 20 أبريل 2022، الساعة الثالثة عصرًا

وأضاف “شوقي” عبر الصفحة الرسمية لـ وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني على الفيسبوك:
‏https://www.facebook.com/egypt.moe
وقناة مدرستنا:
تردد قناة مدرستنا ١: 12303 أفقي
تردد قناة مدرستنا ٢: 10777 أفقي
تردد قناة مدرستنا ٣: 12206 رأسي

وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أكدت، أن لجان الامتحانات التدريبية لطلاب الصف الأول الثانوي منتظمة وهادئة اليوم أثناء أداء امتحان الفلسفة.

وقالت وزارة التربية والتعليم : لم يعبر الطلاب الذين أدوا الامتحان التدريبي في مادة الفلسفة عن اي شكاوى اثناء حل الاسئلة على منصة الامتحان على التابلت.

وأكد طلاب الصف الأول الثانوي ان الامور سارت بسلاسة في امتحان الفلسفة ، مشيرين الى ان الاسئلة لم تخرج عن المنهج المدروس في اول شهر من الترم الثاني مثلما وعدت الوزارة ، كما ان التعامل مع منصة الامتحان على التابلت لم يحدث خلاله اي مشاكل تقنية.

وكان قد وجه الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني رسالة عاجلة لطلاب الصفين الأول والثاني الثانوي قبل ساعات قليلة من انطلاق الامتحانات التدريبية المقرر بدئها اليوم .

قال وزير التربية والتعليم في تصريحات له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك : إن أداء التدريبات على الامتحانات الإلكترونية لطلاب الصفين الأول والثاني الثانوي، هام جدا.

وأوضح وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أن الامتحانات التدريبية لطلاب الصفين الأول والثاني الثانوي تهدف إلى أن يتعرف الطلاب ، على منصة الامتحان وشكل الأسئلة .

وأضاف وزير التربية والتعليم والتعليمي الفني، أن الامتحانات التدريبية لطلاب الصفين الأول والثاني الثانوي ، سيكون لها علاقة مباشرة بالامتحانات القادمة هذا العام والأعوام القادمة.

وانهى وزير التربية والتعليم تصريحاته قائلا : تمنياتنا بالتوفيق والنجاح وتدريب مفيد للجميع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى