الموقعتحقيقات وتقارير

“غاوين فضايح”.. فنانون يرفعون شعار “كشف المستور” بعد الطلاق

كتبت- دعاء رسلان

في الوسط الفني تلاشت مقولة “للبيوت أسرار”، بعدما أصبحت بين الحين والأخر ظاهرة الفنانات اللاتي يكشفن تفاصيل انفصالهن عن أزواجهن والخوض في أسرار وتفاصيل جمعتهم طوال فترة حياتهم الزوجية.

منة عرفة ومحمود المهدي

في الساعات الماضية، اشتعل الحديث عن كشف الأسرار الزوجية بين الفنانة الشابة منى عرفة وطليقها محمود المهدي، الذي نشر عبر خاصية “الاستوري” على موقع “إنستجرام”: “تم الطلاق خلاص للأسف كان فيه خيانة وعديتها وأضحك عليا في أول الجوازة وقتها علشان أحافظ على بيتي سكت وغير أمها سبب خراب البيت بسبب الفلوس عشان هيا اللي بتصرف عليها وبسبب أني كنت رافض تشتغل في المجال ده وأمها مكنش عندها مانع تتنازل في المجال مقابل الفلوس”.

واستعانت منة للرد على “المهدي” بعد الطلاق للمرة الثالثة عبر خاصية القصص القصيرة في حسابها على “إنستجرام” ببعض الحكم حتى تعلق على الحالة التي وصلت إليها.

ولم تكن منة عرفة وطليقها محمود المهدي أول من يحاولان كشف أسرارهما الزوجية، ويستعرض “الموقع” أبرز هذه الحالات.

شيرين وحسام حبيب

شهدت الأيام الماضية، ضجة كبيرة بشأن التصريحات الإعلامية التي أدلت بها الفنانة شيرين عبد الوهاب ضد طليقها حساب حبيب، والتي اتهمته بأذيتها بدنيا ونفسيًا وأنه أستولى على سيارتها المرسيدس، وأنها كانت تصرف أموالها عليه.

وفي الساعات الماضية، تقدم محامي الفنان حسام حبيب، ببلاغ رقم 33057 لسنة 2022 إلى النائب العام، ضد الفنانة شيرين عبدالوهاب، طليقة موكله، متهمًا إياها بـ”السب والقذف”، مشيرًا إلى أن ما نسب إليها مذاع على الهواء بأحد البرامج التلفزيونية.

كما قدمت الفنانة شيرين عبد الوهاب بلاغات للنائب العام ضد طليقها الفنان حسام حبيب على الأضرار التي تعرضت لها.

سمية الخشاب وأحمد سعد

في كشف الأسرار الزوجية، احتلت الفنانة سمية الخشاب ترند محركات البحث لعدة أيام عقب طلاقها من الفنان أحمد سعد، الذي أوضحت أنه يرفض سفرها للخارج، بينما هي كانت تستعد لجولة فنية بعد نجاح أغنيتها الأخيرة “بتستقوي” لكنه رفض.

واستكملت: “أحمد سعد ضربني في ظهري بالخاتم الخاص وتسبب في انفجار طحالي، ودخلت العملية وكنت بين الحياة والموت.. وعن السفر قالي وريني هتطلعي الطيارة إزاي”.

نرشح لك : “حفلات وفنادق complete”.. كيف خطف الساحل الشمالي الأنظار من “موسم الرياض”؟.. “الموقع” يكشف

ورد أحمد سعد على تصريحات سمية الخشاب ضد، وخرج لكشف مزيد من أسرار حياتهما الزوجية، في لقاء له مع برنامج “شيخ الحارة”، حيث أتهم طليقته بأنها استولت على شقة الزوجية التي اشتراها لهما بعد أن كتب ملكيتها لها لحين سداد الأقساط، كما أتهمها بأنها سرقت لحن أغنية منه ونسبتها لنفسها.

مصطفى فهمي وفاتن موسى

كان الفنان مصطفى فهمي كشف سبب طلاقه من اللبنانية فاتن موسى بسبب الخلافات التي نشبت بينهما بسبب ملابسها الجريئة، وطلباتها المالية المستمرة.

واتهمت “موسى” طليقها الفنان مصطفى فهمي من خلال منشور على صفحتها على “انستجرام”، بإخفاء كل متعلقاتها الشخصية، من منزل الزوجية، وأنها اكتشفت ذلك الأمر عند عودتها إلى مصر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى