اقتصاد

غادة شلبى تشارك بالجلسة الافتتاحية للمؤتمر الدولى التاسع لجمعية سيدات أعمال مصر

كتبت – مي مصطفى

بحضور الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن نيابة عن رئيس مجلس الوزراء، شاركت، صباح اليوم، نيابة عن أحمد عيسى وزير السياحة والآثار، غادة شلبي نائب وزير السياحة والآثار لشئون السياحة، كمتحدث، في الجلسة الافتتاحية للمؤتمر الدولي السنوي التاسع لجمعية سيدات الأعمال 21، والتي أُقيمت بمقر جامعة الدول العربية.

ويُقام هذا المؤتمر تحت رعاية مجلس الوزراء وعدد من الوزارات والجهات المختلفة من بينها وزارة السياحة والآثار، وانطلقت فعالياته بدءاً من اليوم وتستمر حتى 19 فبراير الجاري بمحافظتي القاهرة والأقصر.

كما شارك في الجلسة الافتتاحية للمؤتمر أحمد الشيخ رئيس مجلس إدارة البورصة المصرية، والدكتورة يمنى الشريدي رئيس مجلس إدارة جمعية سيدات أعمال مصر 21، وممثلين عن كل من وزراء البيئة، والتجارة والصناعة، والثقافة، والمجلس القومي للمرأة، والسفيرة الدكتورة هيفاء أبو غزالة الأمين العام المساعد لجامعة الدول العربية رئيس قطاع الشئون الاجتماعية.

وقد استهلت غادة شلبي، كلمتها، مثمنة على إقامة هذا المؤتمر بمقر جامعة الدول العربية، هذا الصرح الذي يحتضن الكثير من الاجتماعات واللقاءات الهامة والمناقشات المثمرة التي تساهم في تعزيز العلاقات بين مصر والدول العربية المختلفة، كما أنها تعتبر مظلة هامة تساهم في تشجيع حركة السياحة البينية بين الدول العربية والأفريقية وبخاصة المشاركة في المؤتمر وتعزيز مزيد من حركة السياحية الوافدة منهم إلى مصر.

كما أعربت عن سعادتها للمشاركة اليوم، نيابة عن وزير السياحة والآثار، في هذا المؤتمر الهام الذي يضم العديد من سيدات الأعمال المتميزات النابغات ويمثل مبادرة ناجحة من الجمعية لتشجيع العلاقات الاقتصادية بين الدول وإثبات دور الريادة لمصر فى الشرق الأوسط والدول العربية وأفريقيا، متمنية أن يكون مؤتمر اليوم ناجح وموفق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى