الموقعمنوعات

عميد معهد القلب الأسبق يعتذر لـ «المتنبي»

كتبت أميرة السمان

وجه الدكتور جمال شعبان عميد معهد القلب الأسبق اعتذاره للشاعر العراقي أبو الطيب المتنبي وذلك بسبب منشور له عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قبل قليل.

وقال شعبان خلال منشوره، أنا الذي نظر الفيسبوك إلي أدبي.. وأسمعت كلماتي من له تويترُ.. أنام ملء جفوني عن بروفايلي.. ويشيّرُ القومُ بوستاتي فتنتشرُ .. الوولف والسوبرا والڤي تي تعرفني .. الهيس والباندل النود والفاسيكل.. مع الاعتذار لشاعر العربية العظيم
المتنبي رحمه الله .

الجدير بالذكر أن الدكتور جمال شعبان ضيف “ندوة نون”!، وهي سلسلة ندوات تحت عنوان “ندوة نون: اكتشفي وتعلمي”، وستُقام الندوات عبر الإنترنت أو من خلال لقاءات مباشرة، حيث يمكنك الاستفادة منها في كل مكان حول العالم.

وهذه الندوات مخصصة للجميع، سواء كانت طبية، فنية، علمية، اجتماعية، أو رياضية، انضمي إلينا وكوني جزءًا من مجتمع الاكتشاف والتعلم مع نون الرحلة! يشرفنا حضور طبيب الإنسانية وطبيب القلوب، وهي ندوة طبية مع الدكتور جمال شعبان: استشاري القلب والأوعية الدموية والعميد الأسبق لمعهد القلب، يسر منصة نون الرحلة دعوة جميع الأعضاء للانضمام إلى ندوة طبية استثنائية مع أحد أبرز الخبراء في مجال القلب والأوعية الدموية، الدكتور جمال شعبان استشاري القلب والأوعية الدموية والعميد الأسبق لمعهد القلب.

وستقام الندوة عبر الإنترنت، حيث سيشارك الدكتور جمال شعبان خبراته ومعرفته الواسعة في مجال القلب والصحة العامة، وموضوع الندوة: “أحدث التطورات في مجال القلب والأوعية الدموية : نصائح للوقاية والعلاج”، تاريخ الندوة: غداً الجمعة، 09 فبراير 2024، الوقت: من الساعة 12:30 ظهرًا وحتى الساعة 13:30 ظهرًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى