الموقعمدارس وجامعات

عميد “طيبة العالى للحاسب”: أول معهد يُطبق التكنولوچيا والتحول الرقمي في التدريس والنظام الجامعي

كتبت- منار إبراهيم

قال الدكتور جمال يوسف، عميد معهد طيبة العالي للحاسب والعلوم الإدارية، إن إمتحانات منتصف ونهاية الفصل الدراسي الصيفي والتي بدأت 13 أغسطس وتستمر حتى غدًا السبت 20 أغسطس، تسير بطريقة منتظمة.

وأشار إلى أن الامتحانات شملت كل التخصصات سواء لتحسين التقديرات أو للطلاب غير الموفقين في المواد الدراسية، موضحًا أن النتائج ستُعلن في أسرع وقت ممكن بعد انتهاء الامتحانات.

نرشح لك: «طيبة وميريت» يوقعان اتفاقية تعاون مع جامعة أورال الروسية لمنح البكالوريوس والدراسات العُليا

وأكد “عميد الحاسب والعلوم الإدارية” على استعداد الأكاديمية لاستقبال العام الدراسى الجديد وقبول الطلاب الجدد، بكل الإمكانيات الإدارية والعلمية والأكاديمية، للسنة الدراسية الجديدة وأيضا فيما يتعلق بشؤون الطلاب.

نرشح لك: «أكاديمية طيبة» تطلق دورة فى التسويق الإلكتروني السبت المقبل

وأكد على أن معهد طيبة العالي للحاسب كجزء من أكاديمية طيبة، يُعد أول المعاهد العليا أو الأكاديميات سواء الحكومية والخاصة، التي تُدخل التكنولوجيا وتستخدم الرقمنة وكل وسائل التكنولوجيا الحديثة فى التدريس وتسجيل الطلاب وإعلان النتائج، فهو عبارة عن نظام رقمي ليس وليد اليوم أو وليد اللحظة، لكنه موجود منذ سنوات طويلة بالمعهد.

نرشح لك: أكاديمية طيبة تنعي ضحايا حريق كنيسة «أبو سيفين» بإمبابة

وفي النهاية، أوضح أن هذا النظام الرقمي مُطبق في معهد طيبة العالي للحاسب والعلوم الإدارية وأكاديمية طيبة، برئاسة الدكتور صديق عفيفي بما تحويه من معاهد عليا، سبقت القطاع الحكومي والخاص فيما يتعلق بمجال التكنولوجيا والرقمنة والتحول الرقمي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى