الموقعرياضة

عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية لـ«الموقع»: لا أفضل الحديث عن أزمة الزمالك في الوقت الحالي

كتب – محمود الساعاتي

رفض “عمرو الجنايني” رئيس اللجنة الخماسية المعينة من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم لإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم سابقاً، الحديث عن أزمات الزمالك في الوقت الحالي، وعند سؤاله حول نيته للترشح لانتخابات رئاسة النادي رفض الحديث عن الأمر.

وعلق “الجنايني” عن التصريحات المتداولة على لسانه: لم يصدر مني أي تصريح لأي موقع، وكان “الجنايني” قد شغل منصب عضو مجلس إدارة بنادى الزمالك خلال الفترة من 2006 إلى 2013، تحت ولاية العديد من رؤساء مجالس الإدارة.

وكان قد تقدم مجلس إدارة الزمالك باستقالة جماعية إلى وزير الشباب والرياضة.

وجاء نص الاستقالة كالآتي:

الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة

نتقدم لسيادتكم بأسمى معاني العرفان على ما قدمتموه من دعم لمجلس ادارة نادي الزمالك خلال الفترة الماضية ، بعد الاحداث التي شهدها مجلس الادارة على مدار الشهور الماضية والتي اثرت على استقرار النادي ومجلس إدارته وفرقه الرياضية.

نرشح لك : «الموقع» يكشف.. رجل أعمال زملكاوي يتدخل لحل أزمة فتوح وزيزو

وعلى مدار المدة الماضية من دورة مجلس الادارة كانت الجمعية العمومية للنادي صاحبة الدور الأول والرئيسي في كل ما تحقق داخل النادي بمساندتها ودعمها للمجلس ، ودفعتنا دوما للأمام ، وكانت الجمعية العمومية لنادي وجماهيرنا العظيمة السبب الرئيسي وراء تحمل مجلس الادارة للضغوط العنيفة التي تعرضنا لها في الاونة الأخيرة .

في ضوء الاحداث الأخيرة التي شهدها مجلس ادارة نادي الزمالك ، لا يسعنا إلا أن نتقدم باستقالتنا لسيادتكم من مجلس ادارة النادي متمنين التوفيق لنادينا ولجماهيرنا العظيمة التي كانت السند للنادي ولمجلس الادارة خلال الفترة الماضية، تفضلوا بقبول فائق الاحترام.

مجلس ادارة نادي الزمالك.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى