حوادث

«علاقة غير كاملة».. حكاية طفلة استدرجها جارها واعتدى عليها جنسيا عدة مرات بكرداسة

كشفت التحقيقات، عن ملابسات الاعتداء الجنسي على طالبة بمركز كرداسة شمال قطاع أكتوبر، وتبين أن المتهم كان يستدرج الطالبة مستغلا صغر سنها ومعرفتها به لكونه جارها بمنطقة سكنها، واعتدى عليها جنسيًا عدة مرات.

وأضافت التحقيقات، أن المتهم كان يستدرج الطالبة إلى مسكنه ويعتدي عليها – علاقة غير كاملة- خشية فضحه وكشف سره، مبينة أن الطالبة أخبرت والدها بما كان يفعله جارها العشريني، بعدما سئمت أفعاله، ليتوجه الأب المكلوم إلى مركز الشرطة لتحرير محضر بالواقعة.

تلقى اللواء محمد الشرقاوي، مدير مباحث الجيزة، إخطارًا من العميد محمد أمين رئيس قطاع أكتوبر، بورود بلاغًا للمقدم محمد الجوهري رئيس مباحث قسم شرطة كرداسة، من عامل رفقته ابنته طالبة بالمرحلة الإعدادية، يتهم عشريني بالاعتداء الجنسي على ابنته.

أعد العقيد عبد الحميد السبكي مفتش مباحث فرقة شمال أكتوبر، مأمورية استهدفت المتهم، وتمكنت من القبض عليه، وبمواجهته أقر في بادئ الأمر ارتكابه الواقعة، وبمواجهته بأقوال الفتاة أقر بالواقعة على النحو المشار إليه، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، بإخطار اللواء هشام أبو النصر مساعد اول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة والعرض على النيابة العامة للتحقيق.

بسبب اللوحات المعدنية.. شكوى ضد حمو بيكا وشاكوش وعمر كمال بتهمة التزوير والبلطجة

تقدم أيمن محفوظ المحامي بشكوى رسمية لنقيب الموسيقيين مصطفى كامل ضد حمو بيكا وشاكوش وعمر كمال بعد ظهورهم في كليبهم الأخير أمام سيارات بلوحات معدنية تحمل أرقام غير حقيقيه تحمل اسمائهم على خلاف الحقيقه مما أوحي للجمهور بأن لهم نفوذا غير حقيقية وذلك باعتراف حمو بيكا بذلك.

وأردف محفوظ في بلاغه لنقابة الموسيقيين، والتلفظ بالفاظ نابيه تجاه المنتقدين لسلوكهم غير القانوني وهذا السلوك يخالف قانون المهن الموسيقية رقم 35 لسنه 1978 كما يخالف نص المادة 74 مكررا فقرة 4 من قانون المرور رقم 121 لسنة 2008. وتعديلاته بأن تركيب لوحات مزورة بخلاف اللوحات المنصرفة من إدارة المرور يتم توقيع عقوبة الحبس 6 أشهر أو بغرامة 1500 ج، ويتم سحب رخص القيادة والتسيير ولا يجوز فيها التصالح.

واستطرد محفوظ في بلاغه للموسيقيين بأن هذا سلوك البلطجه والترويع المعاقب عليه وفق نص الماده 375 مكرر من قانون العقوبات وإساءة استعمال الإنترنت وفق نصوص قانون مكافحة الجرائم الإلكترونية رقم 175 لسنه 2018، وطبقا لنص الماده 40 من قانون المهن الموسيقية فاني نقيب الموسيقيين هو الممثل القانوني للنقابه الموسيقيين مما يجوز اختصامه قانونا.

وطالب محفوظ في ختام بلاغه نقيب الموسيقيين بفتح تحقيق في هذا الأمر وخضوع مؤدي المهرجانات بيكا وكمال وشاكوش للتحقيق بمعرفه نقابه الموسيقيين وتوقيع العقوبات الإداريه الملائمه ضدهم والتي تبدأ من الإنذار وحتى الشطب وتقديم الأوراق لجهات التحقيق لمحاكمتهم جنائيا عما أسند إليهم من اتهامات واتخاذ اللازم قانونا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى