الموقعمنوعات

“عقدة الجزم”.. محمد رمضان والأحذية أزمات لا تنتهي

كتب – أحمد عبد العليم

“مابقتش أثق في أي جزمة” .. بهذه الكلمات مارس فنان الأكشن المصري محمد رمضان هوايته المعتادة في خطف الأضواء ولفت الانتباه إليه .. فمنذ ساعات ، فاجأ “رمضان” الحاضرين لحفل تكريمه بدبي خلال فعاليات مهرجان EMI Gala للأزياء الذي يقام في الإمارات، وهو يخلع الحذاء على المسرح قبل توجهه للتكريم كي لا تنزلق قدماه مرة أخرى مثلما حدث في مهرجان الضيافة العام الماضي.

وبالطبع وثق محمد رمضان هذه اللحظة عبر موقع الفيديوهات والصور إنستجرام، ونشر الفيديو وعلق عليه “من بعد التكريم الأخير مابقتش اثق في أي جزمة”.

وفي واقع الحال لم تكن هذه هي الأزمة الأولى التي تتسبب فيها الأحذية مع نجوم الفن حيث صادف عدد من الفنانين مواقف طريفة كان بطلها الرئيسي الحذاء ، وهو ما نسرده في السطور الآتية :

سميرة عبد العزيز والحذاء:

وفي يونيو 2020، كانت الفنانة سميرة عبد العزيز قد كشفت فى أحد لقاءاتها الصحفية مؤخراً عن تعرضها للإهانة من محمد رمضان بعد رفضها تقديم دور والدته فى أحد الأعمال الفنية التى قام ببطولته وقالت: “فضحنى لما رفضت أعمل أمه، وفى ناس شتمونى وأنا ما اتكلمتش، لكن هو قل أدبه وقالى يا حقيره أنا جزمة أمي احسن منك أنا باخد 20 مليون وإنتى أجرك 20 ألف جنيه”.

الحذاء والفيشاوي:
وفي فبراير 2021، نشر الفنان محمد رمضان مقطع فيديو عبر خاصية «الاستوري» على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، بعدما طرح الفنان أحمد الفيشاوي أغنية «نمبر 2».

وظهر «رمضان» في مقطع الفيديو داخل سيارته، حيث كان يركز على قدميه وحذائه، ويقوم بالاستماع لأغنية الفنان الأمريكي بوب مارلي «sun is shining».

الحذاء ودبي:
وفي عام 2020 تعرض الفنان محمد رمضان لموقف محرج أثناء تواجده في مهرجان ضيافة بدبي، ففي أثناء توجهه لمنصة التكريم، انزلقت قدمه وسقط الفنان المتهم بالتطبيع على المسرح ليقف سريعا ويستكمل توجهه للمنصة ولكن كان يسير متألما.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى