الموقعسياسة وبرلمان

عضو لجنة العفو الرئاسي يطالب نقيب المحامين بالاعتذار بسبب «لوسي ومرات لوسي»

كتبت أميرة السمان

شن المحامي الحقوقي طارق العوضي عضو لجنة العفو الرئاسي هجوماً شديداً على نقيب المحامين عبد الحليم علام ، وذلك بسبب تصريحات له ضد أحد المحامين ونعته بلوسي ومرات لوسي.

وقال العوضي خلال منشور له عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قبل قليل، الاخ المحترم الاستاذ عبدالحليم علام نقيب المحامين.

وتابع عضو لجنة العفو الرئاسي لا يليق ان تصف محامي بكلمة لوسي ومرات لوسي، وعندما يرد عليك احد المتواجدين باسم الزميل الذي تقصده ترد عليه بابتسامه ؟؟!!.

واختتم المحامي الحقوقي منشوره قائلا هذا امر يوجب عليك الاعتذار وعلنا، فليست هذه المحاماه ولا تلك انتخابات .

نقيب المحامين يعقد لقاءً مع محامي القليوبية.. ويعرض ما تحقق داخل النقابة.

الجدير بالذكر أن عبد الحليم علام، نقيب المحامين ـ رئيس اتحاد المحامين العرب، عقد لقاء مع محامي القليوبية، وذلك بحضور مجدي حافظ، ومجدي المهدي، نقيبي شمال وجنوب القليوبية، وعدد من أعضاء المجلس الفرعي، ولفيف من أعضاء الجمعية العمومية لمحامي القليوبية.

شهد اللقاء حضور حاشد من السادة محامي القليوبية، الذين عبروا عن سعادتهم لتواجد النقيب العام عبد الحليم علام، وأشادوا بالإنجازات التي حققها سيادته في فترة زمنية وجيزة.

وفي البداية رحب الأستاذ مجدي حافظ، نقيب جنوب القليوبية، بالنقيب العام لحضوره وتشريفه لمحامي القليوبية، مؤكدًا أن النقيب عبد الحليم علام، أتى بعد الراحل الفقيه رجائي عطية، وطبق نظام الميكنة واللامركزية، ورفع المعاناة عن كاهل المحامين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى