الموقعمنوعات

عضو لجنة العفو الرئاسي: «اللي حصل مع كريم الشاعر عيب أوي أوي.. إحنا في لحظة تاريخية خطيرة»

كتبت أميرة السمان

شارك المحامي الحقوقي طارق العوضي عضو لجنة العفو الرئاسي منشور جديد عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قبل قليل.

وقال العوضي خلال منشوره، “اللي حصل مع كريم الشاعر عيب اوي اوي احنا في لحظة تاريخية خطيرة وتحتاج الي اصطفاف حقيقي في مواجهة مؤامرات واخطار تتهدد الوطن ومستقبله ..هناك من يعبث بهذا الاصطفاف ولا يريد له ان يتم .. احمل الجميع مسئولية تدهور الحالة الصحية لكريم الشاعر .. مصر فلسطين”.

وكان قد شارك المحامي الحقوقي طارق العوضي عضو لجنة العفو الرئاسي منشور جديد عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وكشف العوضي عن أول مطلب خلال منشوره، أول مطلب للجماهير قفل سفارة وطرد سفير.

وتابع عضو لجنة العفو الرئاسي في هذه اللحظة التاريخية بالغة التعقيد والحساسية : علينا جميعا الاصطفاف خلف وطننا في معركته التي يديرها بكل عزة وكرامة …. والي البعض تاملوا هذه العبارة ؛ يكفيكم شعوركم بالدونية حتي اصبحت تكرهون هذا الوطن تحت دعوي اختلافكم مع النظام فوقفتم في خندق واحد مع الأعداء بعمد أو بغير عمد .

وفي منشور آخر قال عضو لجنة العفو الرئاسي بكل صراحة وانصاف القيادة السياسية المصرية بتعمل عظمه في الدفاع عن القضية الفلسطينية وتقدم ردود عملية تؤكد استقلالية القرار السياسي والدفاع عن امن مصر والمنطقة العربية.

وتابع المحامي الحقوقي حديث الرئيس إلى وزير الخارجية الأمريكي شفي قلوبنا جميعا .. القادم أفضل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى