منوعات

«عبير صبري»: مبحبش حاجة جوة بيتي الناس في الشارع تعرفها

كتب- أحمد عبد العليم

تحدثت الفنانة عبير صبري عن شخصية “نرمين” التي قدمتها في مسلسل “جميلة” الموسم الرمضاني الماضي ووصفتها بأنها شخصية
أيقونية وستظل خالدة في تاريخ الدراما المصرية من الشخصيات النسائية.

وخلال لقائها مع الإعلامي عبد العزيز أحمد في برنامج “مساء الإمارات” والذي يعرض على قناة الظفرة قالت عبير صبري “شخصية مش سهلة من مظهرها لجوهرها وعلمت معايا مش مع الناس بس”.

وخلال اللقاء تحدثت عبير صبري عن تجربتها في المسرح مع كل من الفنان سمير غانم والفنان أحمد آدم وقالت ” أنا كنت فرحانة جدا وكان عندي جرأة وثقة بالنفس في التوقيت دا وواثقة في شكلي وحضوري والفضل يرجع لأستاذ جلال الشرقاوي اللي دايما كان يقولي إني ممكن أدخل الحتة بتاع شويكار اللي جامعة بين الشكل الجميل وخفة الدم”.

وتابعت عبير صبري ” نفسي أرجع المسرح تاني، كان عندي مشروع في موسم الرياض مع يسرا اسمه “فافي وصافي” لكن مكملش وأتمنى يكمل”.

وعن تجربتها مع يسرا في مسلسل “خيانة عهد” قالت عبير صبري “كنت مبسوطة أوي ويسرا من أجمل الخبرات اللي بيمر بيها الممثل”.

وكشفت عبير صبري عن أحب الأعمال إلى قلبها قائلة “بحب عصافير النيل جدا”.

وعن الذكاء الاصطناعي قالت عبير صبري “مش بحب حاجة من الحاجات دي، ونفسي الموبايل ينتهي ونرجع لعصر التليفون الأرضي.

وعلقت عبير صبري على انفصالات المشاهير من خلال مواقع التواصل الاجتماعي قائلة ” أنا ضد إن الحياة الشخصية والزوجية تكون على المشاع، مبحبش حاجة جوة بيتي الناس في الشارع تعرفها”.

وأشارت عبير صبري إلى أن التريندات أحيانا ما تكون مفتعلة من الأشخاص كي يتحدث الجميع عنهم مضيفة ” اللي بيفتعل تريند غلبان … انت هتزيد ايه لما الناس تتكلم عنك”.

وتحدثت عبير صبري عن التصوير في الجنازات ووصفته بأنه مؤذي وغير انساني وغير أخلاقي مضيفة ” لازم نرجع للقرن الـ19 ونلغي التليفونات دي”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى