الموقعرياضة

«عبدالناصر زيدان» عن المشادة الكلامية بين أمير عزمي ومدرب الأولمبي: مثال لحالة التردي في الكرة المصرية

كتب- أحمد عبد العليم

اعتذر الإعلامي عبدالناصر زيدان، عن ما حدث في برنامج ملعب الشمس، أمس الخميس، بعدما انسحب المدير الفني لنادي السكة الحديد أمير عزمي مجاهد، من الحلقة بعد مشادة مع المدير الفني لنادي الأوليمبي محمد كيتا.

وجاء البيان كالتالي:

بعتذر لكل مشاهدي برنامج ملعب الشمس في كل أنحاء العالم لما بدر من الكابتن أمير عزمي مجاهد في حلقة الخميس من تجاوز وإنفعال غير مبرر وانسحابه من الحلقه دون سبب مقنع.

وأضاف، قد تخطينا الموقف سريعاً علي الهواء إحتراماً للمهنية وطبقنا بإحترافية كبيرة الضوابط المنظمه للعمل الإعلامي والأكواد التي أكد عليها المجلس الأعلي للإعلام ونقابة الإعلاميين ونفذنا تعليمات إدارة القناة التي دائماً تؤكد علينا علي إحترام القواعد وعدم الدخول في معارك شخصية أو الخروج عن النص .

وأكمل، مع كل التقدير والإحترام لضيوفي الكبار وعلي رأسهم الكابتن رمضان السيد ومعه الكابتن أيمن المزين المدير الفني لنادي أبو قير للأسمدة والكابتن محمد كيتا المدير الفني لنادي الأولمبي الذين ساعدوني في تجاوز هذا الموقف الغير مبرر أو مفهو.

وتابع، علي الكابتن أمير عزمي مراجعة نفسه والحد من إنفعالاته والتحكم في أعصابه أكثر من ذلك متمنياً له التوفيق في حياته ومؤكداً علي أن ما بيني وبين والده الكابتن عزمي مجاهد حال دون أن أخسره مدي الحياه مع التأكيد علي أنه لن يكون معي في أي برنامج إعلامي مرةً أخري.

وأكد زيدان عبر بيانه، أنه لن يتعامل مع أمير عزمي إعلامياً مدي الحياه مع كامل التقدير والمحبه لنادي السكة الحديد الذي يدربه الكابتن أمير عزمي وهو ليس له أي علاقه بما حدث لأن ما بدر منه تصرف شخصي لا دخل للنادي ومجلس إدارته وعلاقتنا الطيبه به وبجماهيره أي صلة من قريب أو بعيد.

وانفعل أمير عزمي مجاهد المدير الفني لنادي السكة الحديد عندما كان بحل ضيفاً على برنامج ملعب الشمس بعد دخوله في مشادة كلامية مع محمد كيتا مدرب الأولمبي السكندري بسبب خلافات على تطبيق دوري المحترفين.

وانفعل أمير عزمي على مدرب الأولمبي قائلا : “أتكلم عدل.. اتكلم عدل بقولك”

ليرد عليه مدرب الأولمبي السكندري قائلا: “انت مخك تعبان ولا ايه”، ومن ثم وجه حديثه لـ عبد الناصر زيدان مقدم البرنامج وقال له: “ياكابتن أنا مش جاي أتهزأ هنا ومتاخدوش الجلالة أنا محترم”.

الأمر الذي جعل مقدم البرنامج عبد الناصر زيدان يطلب فاصل إعلاني فيما ظهر أمير عزمي يغادر الاستوديو.

وعلق عبد الناصر زيدان مقدم البرنامج على الأزمة بأن حال الرياضة الفترة الحالية هو السبب فيما يحدث بين المدربين والأندية بسبب شكل المسابقات.

وأضاف “زيدان” :”كابتن أمير عزمي مجاهد أنسحب من الحلقة، وهذا أمر لا يجوز أبدًا ولكن اللى حصل هو مثال لحالة التردي التي وصلنا ليها على جميع المستويات في إدارة كرة القدم”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى