سياسة وبرلمان

عبدالسند يمامة ينعي القطب الوفدي الكبير ياسين تاج الدين

كتبت أميرة السمان

نعي الدكتور عبد السند يمامة رئيس حزب الوفد القطب الوفدي الكبير ياسين تاج الدين الذي وافته المنية اليوم

وقال رئيس الوفد في بيان النعي أن الراحل الكريم كان مثالآ
للوطنية والوفدية الخالصة ومحامي مرموق.. وسياسي كبير عرفناه في الوفد رمزآ للشرف والأمانة والاستقامة

وأضاف: بالنيابة عن نفسي وأسرتي وجموع الوفديين اتقدم بخالص التعازي لأسرة الراحل الكريم ولجميع ابناء قبيلة الاشراف في قنا في الفقيد ..وانا لله وانا اليه راجعون

وفي سياق متصل عقد الدكتور عبد السند يمامة رئيس حزب الوفد اجتماعا مع اعضاء المكتب التنفيذي للحزب اليوم الخميس بالمقر الرئيسي للحزب وناقش الاجتماع جدول اعمال اجتماع الهيئة العليا القادم .

وأكد الدكتور عبد السند يمامة رئيس حزب الوفد، ان لا يوجد بينه وبين أي احد من اعضاء الحزب عداوة أو خصومة شخصية ويكن كل الحب والاحترام لاعضاء الحزب قائلا:” كل ما يهمني هو مصلحة الحزب وانا على مسافة واحده من الجميع “.

وقال رئيس الوفد ان هناك شائعات تتضمن اني تلقيت تبرعات مادية خلال ترشحي في انتخابات رئاسة الجمهورية وهذا الامر غير صحيح جملة وتفصيلا ولم أتلقي أي تبرع من افراد أو جهات أو مؤسسات وتحملت كافة المصاريف على نفقتي الشخصية لان الترشح كان من اجل مصلحة الوطن واهمية مشاركة الحزب في استحقاق هام وهو استحقاق رئاسة الجمهورية .

واشار رئيس الوفد الي ان اللجنة الخماسية التي تحقق مع امين صندوق الوفد من المقرر ان تنهي عملها وتقدم تقريرها، وكذلك تباشر النيابة العامة التحقيقات في الشق الجنائي في ذلك المضوع، وأن ما تنتهي إلية النيابة العامة سيكون ملزماً.

وخلال الاجتماع تم الاعلان عن اتعقاد الهيئة العليا لمناقشة

– انتخاب رئيس الهيئة البلمانية

– انتخاب عضوان من الهيئة العليا لمجلس ادارة جريدة الوفد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى