الموقعتحقيقات وتقارير

عايدة رياض لـ”الموقع”: رشوان توفيق طلب من محرم فؤاد يحيي فرح ابنته وكان يساعد الشباب

كتبت – فاطمة عاهد

علقت الفنانة عايدة رياض، على الأزمة التي تعرض لها الفنان رشوان توفيق مع ابنته، حيث أعلن عنها في أحد البرامج التلفزيونية، وسردت موقف له مع طليقها الراحل محرم فؤاد.

حيث قالت الفنانة عايدة رياض إن الفنان رشوان توفيق تواصل مع طليقها المطرب الراحل محرم فؤاد، وطلب منه أن يغني في حفل زفاف إحدى بناته، وأنه قيمة وقامة، ولا غبار عليه.

وأضافت الفنانة عايدة رياض في تصريحات خاصة لـ”الموقع” أن الفنان رشوان توفيق امتاز في الوسط الفني بكونه أب لكل من يعملون معه، وتسامحه مع الجميع رغم إنه قامة فنية كبيرة.

نرشح لك : أشرف زكى يوجه رسالة لأسرة الفنان رشوان توفيق

وتابعت “كان على طول كريم مع العمال والناس اللي موجودين في الاستوديو للشغل أوي، وكان بيساعد الشباب، حتى في بعض الأحيان المخرج كان بيسأله إذا كان حد من الشباب الموجودين يقدر ينصرف لارتباطه بمواعيد تانية ولا لا، وطبعا كان دائما بيقف معاهم”.

وأشارت إلى أنها تتمنى أن تنتهي أزمته مع ابنته في القريب العاجل،. فقد احسن تربية بناته، ولا يستحق إلا الخير من كل المحيطين به.

وكانت قد أثارت أزمة الفنان القدير رشوان توفيق وبناته الجدل، بعدما صرح بأن إحدى بناته تحاول الحجر عليه، وهو ما أغضب كثيرون من جماهير وزملاء الفنان القدير، وتسابقوا في دعمه بكلمات كثيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى