الموقعرياضة

طارق قنديل:”نكن كامل التقدير للزمالك وما حدث من سخرية في صفحة قناة الأهلي حدث فردي”

كتبت – ياسمين أبو العز

أكد طارق قنديل عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، علي كامل أحترام وتقدير الأحمر لنادي الزمالك ومجلس إدارته، موضحاً أن ما حدث من سخرية أمس علي تهنئة الأبيض للأهلي بلقب دوري أبطال أفريقيا العاشر تصرف فردي.

وكان قد قدم نادي الزمالك بياناً رسمياً هنأ فيه النادي الأهلي بفوزه علي كايزر تشيفز مساء أمس بثلاثية نظيفة، جعلته يتوج بلقب دوري أبطال أفريقيا للمرة العاشرة في تاريخه، وللمرة الثانية علي التوالي.

إلا أن بعد ساعات قليلة قام نادي الزمالك بسحب تهنئتة بعدما علق أحد العاملين بصفحة قناة النادي الأهلي الرسمية عليها بالسخرية بمواقع التواصل الاجتماعي.

وأصدر النادي الأهلي عقب ذلك التصرف بياناً رسمياً يعتذر فيه للزمالك عما حدث مؤكداً تحويل العامل إلي التحقيق تمهيداً لفصله.

وقال قنديل عبر إذاعة “أون سبورت”: “ما حدث من صفحة قناة الأهلي في التعامل مع تهنئة نادي الزمالك تصرف فردي وتم إيقاف من ارتكبه تمهيداً لفصله عن العمل”.

وتابع: “هناك حرص داخل الأهلي على الحفاظ على العلاقات الطيبة مع كيان نادي الزمالك، ونحن نرفض أى شيء يعكر صفو العلاقات مع الأبيض”.

وواصل مؤكداً:” نحن نٌكن التقدير الكامل لحرص الزمالك على تبادل التهاني مع الأهلي في مختلف البطولات القارية التي يخوضها الفريقان”.

واختتم قنديل حديثه: “أدعو الجمهور المصري سواء كان انتمائه للأهلي أو الزمالك أن يسعد بما تحققه الرياضة المصرية من إنجازات في مختلف المجالات ونبذ التعصب”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى