رياضة

ضياء السيد: على كولر اللعب بأسلوب دفاعي أمام شباب بلوزداد

أكد ضياء السيد، نجم النادي الأهلي السابق أنه على مارسيل كولر، المدير الفني للأحمر الاعتماد على الأسلوب الدفاعي والهجمات المرتدة في مباراة شباب بلوزداد الجزائري.

وقال ضياء السيد في تصريحات تلفزيونية: “الأهلي لم يخض أي مباراة رسمية منذ أكثر من شهر، وكنت أرى ضرورة عودة مسابقة الدوري بعد خروج منتخب مصر من بطولة كأس إفريقيا”.

وأضاف: “الأهلي سيجد صعوبة في مباراة شباب بلوزداد، بسبب ابتعاده عن المباريات، وأعتقد أن الحالة البدنية للاعبين لن تكون جيدة، لذا إذا كنت مكان مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الأهلي لقررت الاعتماد على الهجمات المرتدة”.
وتابع: “على مارسيل كولر العمل على تضييق مساحات الملعب أمام شباب بلوزداد، واللعب بخط دفاع متأخر، مع القيام بهجمات مرتدة يتم تنفيذها بشكل جيد”.

وأتم ضياء السيد تصريحاته قائلًا: “فريق شباب بلوزداد سيضغط على الأهلي في هذه المباراة، ومن الأفضل أن يقابل هذا الضغط مساحات غير واسعة”.

وعقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع اللاعبين، على هامش مران اليوم الأربعاء،الذي أقيم على الملعب الفرعي باستاد الدفاع الجوي، استعداداً لمباراة الإسماعيلي المقبلة في مسابقة الدوري.

وشرح المدير الفني للاعبين بعض الجوانب الفنية التي سيتم تنفيذها في مران اليوم، ووجه لهم بعض النصائح، استعداداً للمباريات المقبلة التي سيخوضها الفريق محلياً وأفريقياً.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للقاء الإسماعيلي المقرر له يوم 19 فبراير الجاري في الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى