اقتصادالموقع

ضمنها إسبانيا.. رئيس هيئة تنشيط السياحة لـ «الموقع»: تنظيم رحلات شارتر مع دول مختلفة خلال الفترة المقبلة

كتب – صلاح إبراهيم

أعلن عمرو القاضي رئيس هيئة تنشيط السياحة، عن نشاط جديد خلال الفترة المقبلة بالتعاون مع إسبانيا وذلك لتنشيط قطاع السياحة الإسباني في مصر خلال الفترة المقبلة.

وأضاف رئيس هيئة تنشيط السياحة في تصريحات خاصة لـ موقع «الموقع»، أنه سيتم تنظيم رحلات شارتر مع بعض الدول المختلفة خلال الفترة المقبلة وضمنها إسبانيا وغيرها من الدول الاخري.

وأشار رئيس هيئة تنشيط السياحة إلى أن مصر أطلقت حملة خلال الأيام الماضية لاستهداف مجموعة كبيرة من السائحين الأجانب لزيادة عدد السياحة الوافدة والوصول إلى 15 مليون سائح خلال نهاية العام الجاري.

وعلى هامش المؤتمر أعلن أحمد عيسي وزير السياحة والآثار، في مؤتمر صحفي بوزارة السياحة والآثار، عن تسهيلات جديدة لوفود السائحين إلى مصر وذلك لزيادة الوفد السياحية المقبلة إلى مصر.

نرشح لك : مدير البعثة الأمريكية بأبيدوس لـ «الموقع»: كشفنا عن 4 برديات من العصر البطلمي وندرسهم خلال الفترة المقبلة

وأضاف وزير السياحة والآثار، أن ضمن الدول الصين والهند وتركيا وبعض الدول المسموح لها زيارة مصر من قبل الشركات السياحة المعتمدة من وزارة السياحة والآثار.

وأشار وزير السياحة والآثار، إلى مناخ السياحة خلال هذا العام الجاري ارتفع عن العام الماضي ووصل إلى أكثر من 30% خلال الأشهر الأولي فقط من العام الجاري، وهناك تعاون كبير بين وزارة السياحة والآثار ومختلف الوزارات المصرية لتنشيط القطاع السياحي المصري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى