حوادث

ضبط شخصين بـ أسلحة خرطوش في الجيزة

كتب – عدي الريان

ضبطت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، بالتنسيق مع مديرية أمن الجيزة، شخصين لحيازتهما أسلحة نارية بدون ترخيص بقصد الإتجار.

أكدت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام بمشاركة الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة حيازة سائق أسلحة نارية وذخائر بدون ترخيص.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه.. وبحوزته فرد محلى وطلقتان وإعترف بتحصله على المضبوطات من خفير خصوصى “له معلومات جنائية”- مقيم بالجيزة تم ضبطه.. وبحوزته بندقية خرطوش- 3 فرد محلى- عدد من الطلقات- مبلغ مالى “من متحصلات نشاطه الإجرامى”.

طعنة أنهت الخلاف.. تفاصيل مقتل طالب خلال مشاجرة بالقاهرة

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، بالتنسيق مع مديرية أمن القاهرة، ملابسات واقعة مقتل طالب خلال مشاجرة بالقاهرة وتحديد وضبط مرتبكى الواقعة.

تبلغ لقسم شرطة الزيتون بمديرية أمن القاهرة من إحدى المستشفيات بدائرة القسم بإستقبالها جثة (طالب) مصاب بجرح طعنى بالجسم إثر إدعاء مشاجرة .

بالإنتقال والفحص تبين حدوث مشاجرة بين كل من طرف أول (المتوفى ونجلى خالته) ، طرف ثان (عاطل – إثنين من أصدقائه) .. بسبب قيام الطرف الأول باللهو أمام العقار محل سكن الطرف الثانى وإحداث تلفيات بالسيارة خاصته وتعدى أحدهم بالضرب على المتوفى بإستخدام آلة حادة ونتج عن ذلك إصابته التى أودت بحياته.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط طرفى المشاجرة ، بمواجهتهم إعترفوا بإرتكاب الواقعة على النحو المشار إليه.
تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى