حوادث

ضبط بطل فيديو حركات استعراضية بموتوسيكل في الإسكندرية

تمكنت الأجهزة الأمنية من كشف ملابسات ما تم تداوله على موقع “فيسبوك”، بشأن قيام قائد دراجة نارية بآداء حركات استعراضية بالإسكندرية معرضاً حياته والمواطنين للخطر.

رصدت المتابعة الأمنية ما تم تداوله على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، بشأن قيام قائد دراجة نارية بأداء بعض الحركات الاستعراضية بطريق الكورنيش بالإسكندرية معرضا حياته والمواطنين للخطر.

بالفحص أمكن تحديد وضبط مرتكب الواقعة، مقيم بدائرة قسم شرطة باب شرق، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية والإدارية ضد المذكور والمركبة.

إصابة 6 أشخاص في انفجار أسطوانة غاز بالمنيا

شهد مركز بني مزار بمحافظة المنيا حادث انفجار أسطوانة بوتاجاز مما نتج عنه إصابة 6 أشخاص، وتم نقلهم للمستشفى لتلقي العلاج، ويأتي الحادث بعد ساعات من انفجار اسطوانة بوتجاز فى عرس، بقرية منسافيس التابعة لمركز أبوقرقاص بالمنيا مما أسفر عن مصرع شخص وإصابة 52 آخرين.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، إخطارا من غرفة العمليات، يفيد بانفجار أسطوانة بوتاجاز، ونتج عن الحادث إصابة 6 أشخاص.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مصحوبة بسيارات الإسعاف، وجرى نقل المصابين للمستشفى لتلقي العلاج.

وتم تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية، وأخطرت الجهات المختصه لمباشرة التحقيقات.

رمت نفسها من الدور الرابع.. طالبة تنهي حياتها لمرورها بأزمة نفسية

أقدمت طالبة بكلية الآداب جامعة عين شمس، على الانتحار بإلقاء نفسها من شرفة غرفتها بأحد العقارات بمنطقة المطرية، لمرورها بأزمة نفسية.

وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بلاغًا بسقوط الطالبة من شرفة غرفتها بالطابق الرابع في أحد العقارات بمنطقة المطرية.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع البلاغ وتبين أن الطالبة تدعى «عفاف.م»، وتبلغ من العمر 20 سنة طالبة بالفرقة الثالثة بكلية الأداب الطالبة بقسم التاريخ، جامعة عين شمس، ألقت بنفسها من شرفة غرفتها لمرورها بأزمة نفسية.

وتم نقلها إلى مستشفى المطرية بواسطة سيارة الإسعاف، وبسؤال الأب والأم أفادا أن ابنتهما تعاني من حالة نفسية سيئة، وأضافا أنها كانت تعالج بعيادة خاصة، ونفا الشبهة الجنائية في الحادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى