الموقعفن وثقافة

صلاح عبدالله يوجه رسالة لمنتقدي «محمد صلاح»

كتبت أميرة السمان

قال الفنان صلاح عبدالله، إن النجم المصري محمد صلاح قدم الكثير لمنتخب مصر، مؤكدا أن محمد صلاح “عمل كتير لمصر”.

وأضاف عبد الله، “نحن كمصريين والكثير من العرب أيضا يتابعون مباريات ليفربول من أجل محمد صلاح”، مشيدا بأن “محمد صلاح عمل لنا صورة رائعة في أوروبا”.

وأكد الفنان الكبير، “محمد صلاح عمل كتير لمصر، ولو عايزينه يلعب زي لعبه مع ليفربول هاتوا ليه اللاعيبة اللي بيلعبوا معاه، جاء ذلك خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “حضرة المواطن”، المُذاع عبر فضائية “الحدث اليوم” مساء اليوم الأحد.

وفي سياق آخر قال محمد عبد الله المتحدث باسم نقابة المهن الموسيقية، إن النقيب مصطفى كامل لم يُبلغ أعضاء مجلس النقابة حتى الآن باستقالته من منصبه.

وأضاف عبد الله، أنّ كامل يشعر بالضيق من بعض الأمور، موضحًا أن المجلس قرر عقد اجتماع طاريء للجلوس مع كامل والوقوف حول الأسباب التي دفعته للاستقالة من منصبه.

وأشار المتحدث باسم نقابة المهن الموسيقية، إلى أن المجلس في حالة انعقاد طارئ لبحث الموقف، معتبرًا أن كامل أحدث طفرة وهو يقود النقابة في الفترة الماضية.

وكان مصطفى كامل قد كتب على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، أنّه قرر الاكتفاء بالفترة التي قضاها في منصب نقيب المهن الموسيقية، وفوَّض وكيل النقابة حلمي عبد الباقي لتولي مهام منصبه، جاء ذلك خلال مداخلة هاتفية مع برنامج «حضرة المواطن» الذي يُقدمه الإعلامي سيد علي، عبر شاشة «الحدث اليوم»، مساء اليوم السبت.

وفي سياق آخر تستضيف الإعلامية لميس الحديدي في برنامجها “كلمة أخيرة”، الذي تقدمه على قناة “ON”، اليوم الأحد، أحفاد أم كلثوم وعبدالوهاب وأحمد رامي، في حديث عن تراث هؤلاء الفنانين وحقوق الملكية الفكرية.

يحل من أسرة أم كلثوم ضيوفًا على البرنامج دينا الدسوقي حفيدة اخت أم كلثوم، ومن أسرة أحمد رامي، فريدة توحيد أحمد رامي، ومن أسرة عبدالوهاب، عمر خليل ابن عصمت محمد عبدالوهاب والمهندس محمد محمد عبدالوهاب نجل عبدالوهاب.

كما يستضيف البرنامج الدكتور حسام لطفي الخبير الدولى فى مجال الملكية الفكرية، مقرر لجنة حماية الملكية الفكرية بالمجلس الأعلى للثقافة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى