فن وثقافة

صلاح الشرنوبي: «راب أحمد مكي مميز.. والمهرجانات فيها إنحدار»

كتبت أميرة السمان

أكد الموسيقار صلاح الشرنوبي، أن هناك العديد من الثقافات التي دخلت على شكل الموسيقى في مصر، موضحًا أن احمد مكي جيد في الراب، ويقدم العديد من الجمل المميزة، مضيفًا: “أكتر حد داخلني في موسيقى الراب.. لا مانع”.

وأوضح “الشرنوبي”، أن هناك أعمال تكون أذى لأعمال أخرى، وهناك انحدار في الموسيقى بسبب المهرجانات وهناك كلمات غير قادر على استيعابها.

وأشار إلى أن كلمات المهرجانات سيئة ولا يستوعبها ولكن هناك عدد من الفنانيين المميزين جدًا، مضيفًا: “الغالبية العظمى من المهرجانات فيها إنحدار”، جاء ذلك خلال حواره مع الإعلامية أسما إبراهيم، ببرنامج “حبر سري”، المُذاع عبر شاشة “القاهرة والناس”.

ويحل الموسيقار صلاح الشرنوبي ضيفًا على الإعلامية أسما إبراهيم، في الموسم الثامن من برنامج “حبر سري” على شاشة قناة القاهره والناس.

وفي حلقه يوم ١٤ رمضان الموافق ٢٤ مارس ٢٠٢٤
وتطرق صلاح الشرنوبي خلال الحلقة لعلاقته بالفنان عمرو دياب وكواليس أغنية أعطاها للفنانة سميرة سعيد بعد تنفيذ الهضبة لها، بالإضافة إلى توجيهه رسالة عتاب للفنان أحمد سعد، وللفنان السوري جورج وسوف.

كما عبّر الشرنوبي عن رأيه في المهرجانات الشعبية وفي مجال الراب، مشيرًا إلى أن أحمد مكي من أفضل مؤدين الراب.

يذاع برنامج “حبر سري” الموسم الثامن الذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم في تمام الساعة 6:10 مساءً عقب صلاة المغرب وتعاد الساعة الثانية والسابعة والنصف صباحًا، على شاشة قناة القاهرة والناس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى