الموقعرياضة

صراع بين برشلونة وريال مدريد على موهبة هجومية جديدة

كتب- أحمد عادل

دخل ناديا برشلونة وريال مدريد في صراع شرس من أجل ضم أحد المواهب الهجومية الجديدة والمنتظر تألقها في السنوات القليلة المقبلة.

ويعد صانع ألعاب نادي ريفر بليت الأرجنتيني، فرانكو ماستانتونو، الذي يبلغ من العمر فقط 16 عامًا ولكنه يلعب في الفريق الأول من بداية هذا العام، محل أهتمام كبار الدوري الإسباني.

وشارك ماستانتونو مع ريفر بليت في 10 مباريات وسجل هدفًا واحدًا، ولكن أداءه مع الفريق الأرجنتيني لفت أنظار برشلونة وريال مدريد.

وبحسب شبكة “TyC Sports” الأرجنتينية أن برشلونة هو أول من قدم عرضًا لضم اللاعب وتواصلوا مع وكلاء اللاعب للاستفسار عن إمكانية ضمه.

ويمتلك ماستانتونو عقدًا مع ريفر بليت حتى ديسمبر 2026، ويتضمن شرطًا جزائيًا قيمته 45 مليون يورو.

ولكن بعد برشلونة، دخل ريال مدريد السباق حيث يريد النادي الملكي ضم الأرجنتيني خاصة وأن هناك استراتيجية حالية بالتعاقد مع العديد من المواهب الشابة مثل مدافع ليل، ليني يورو.

ما يسهل انتقال ماستانتونو أنه يحمل جواز سفر إيطالي، وبالتالي، وأي نادٍ يتعاقد معه لن يحسب من قائمة الأجانب، لكن ريفر بليت ليس على استعداد للتفاوض لبيع جوهرته أو حتى تخفيض الشرط الجزائي.

دخل نادي برشلونة الإسباني في سباق مع نظيره ليفربول الإنجليزي للحصول على خدمات مدرب جديد، قبل الموسم المقبل.
كان تشافي هيرنانديز قد أعلن، في يناير الماضي، أنه ينوي مغادرة برشلونة بمجرد انتهاء الموسم الحالي، 2023/24.

جاء إعلان تشافي بعد يوم من قرار كلوب بمغادرته ليفربول في الفترة نفسها، الصيف المقبل.

وارتبط برشلونة بأكثر من مدرب لخلافة تشافي، مثل جوليان ناجلسمان، توماس توخيل وتشابي ألونسو، مع العلم أن الأخير ارتبط كذلك بـ ليفربول.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى