الموقعرياضة

صراع إسباني فرنسي لضم «هالاند» في الانتقالات الصيفية

كتب – كريم أحمد

يواصل إرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي إبهار الجميع بمستوياته الاستثنائية، ليشعل الصراع على ضمه في الميركاتو القادم، خاصةً مع رغبة ريال مدريد وباريس سان جيرمان في الحصول على خدماته.

وكشفت صحيفة موندو ديبورتيفو أن ريال مدريد لم يتخل عن خططه لضم هالاند، سواء نجح في ضم كيليان مبابي أم لا، وذلك بفضل وضعه الاقتصادي المستقر الذي يسمح له بتنفيذ صفقة ضخمة.

وللتغلب على رغبة ريال مدريد، قرر مانشستر سيتي زيادة راتب هالاند من 22 مليون يورو إلى 30 مليون يورو، في محاولة للحفاظ على نجمه داخل ملعب الاتحاد.

وفي المقابل، يرى باريس سان جيرمان في هالاند بديلاً مثاليًا لمبابي في حال رحيله إلى مدريد، لكن القرار النهائي يبقى بيد اللاعب الذي يمتلك عقدًا حتى 2027 وشرطًا جزائيًا بقيمة 200 مليون يورو.

وعاد هالاند بقوة بعد تعافيه من إصابة طويلة، حيث أحرز ثنائية في شباك إيفرتون في الجولة الـ 24 من الدوري الإنجليزي، ليُثبت قوتة الفتاكة في هز شباك الخصوم.

ويتصدر هالاند ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 16 هدفًا، متفوقًا على الملك المصري محمد صلاح نجم ليفربول، ليُؤكد على قدرته على قيادة أي فريق نحو الانتصارات.

بينما يحتل فريق مانشستر سيتي المركز الثاني في ترتيب الدوري الإنجليزي بعد ختام الجولة الـ 24 برصيد 52، خلف المتصدر بفارق نقطتين فريق ليفربول.

صراع إسباني فرنسي لضم «هالاند» في الانتقالات الصيفية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى