الموقعرياضة

صديق «رجب بحة» لـ «مرتضى منصور»: لاعيبتك تعبانة القصة مش سحر

كتب- أحمد عبد العليم

اتهم المستشار مرتضي منصور شخصا يدعي « رجب محمد بحه » من الفيوم بعمل سحر لنادي الزمالك وهو ما أدي إلي خسارة مباراة القمة أمام النادي الأهلي .

فيما رد الحاج رجب بحه على تصريحات المستشار مرتضي منصور من خلال فيديو بثه عبر صفحات السوشيال ميديا قائلا : أقسم بالله حرام الاتهام ده أنا راجل حافظ كتاب الله والسحر شرك بالله ، ليه الاتهام ده وأنا راجل لدي أولاد وبنات في سن الزواج .

وتابع الحاج رجب بحة ، أنا لا أعرف سحر ولا أعرف أعمل الحاجات دي ليه الاتهام بالباطل ودخول أزمة لا علاقة لي بها علي الاطلاق .

صديق رجب بحة « هو دي اللي خلي الواد يقلش وتتغلب 4 ..لاعيبتك تعبانة

خرج المستشار مرتضي منصور في فيديو تم بثه عبر قناة الزمالك ، تحدث من خلاله عن كواليس خسارة الأبيض أمام منافسه التقليدي النادي الأهلي.

وقال مرتضي منصور، خلال الفيديو ،إن الأجواء التي لعب فيها الزمالك في مباراة القمة لم تكون عادية علي الاطلاق والأحداث التي جرت تدل علي ذلك

وتابع مرتضي منصور ، فريق الزمالك لم يكون أمام منافس عادي ، الزمالك كان بيلعب أمام الجن ، والسحر تم ذرعه بجوار قائم مرمي الاهلي لمنع دخول أي اهداف في مرماه والدليل الزمالك لم يستطيع أن يسجل الا في الشوط الثاني مع تبديل المرمي .

وقام مرتضي منصور بنشر صورة ادعى من خلالها أنها للشخص الذي قام بعمل الساحر قائلا : دي ياجماعه صورة الساحر ، رجب بحه من الفيوم حيث تم عمل السحر بالاتفاق مع سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلي .

وأردف مرتضي منصور ، قائلا «الخطيب معلمش عليا ومفيش حد علم عليا .. الجن والسحر هما اللي علموا علينا ».

وناشد منصور محبي الزمالك الوقوف معه وخلف الفريق للخروج من الكبوة الحالية واستعادة الانتصارات مرة اخري .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى