حوادث

صداقة أنهتها زجاجة بنزين.. حكاية نقاش أشعل النار بجسد صديقه في حلوان

كتب – أحمد عمر

تناسى الشاب العشريني علاقة الصداقة التي تجمعه بصاحب كشك وأن بينهما “عيش وملح”، ودخل معه في مشاجرة على مبلغ مالي انتهت بحرق أحدهما على يد الأخر بزجاجة بنزين وسط ذهول سكان المنطقة.

كانت منطقة عرب غنيم على موعد مع جريمة بشعة يوم الاثنين الماضي بدأت فصولها باقتراض صاحب كشك من صديقه النقاش مبلغ مالي قيمته 750 جنيها ليكمل به مقدم شراء توك توك يستخدمه في نقل بضاعته.

رغم مرور عدة أيام على إعطاء النقاش صديقه المبلغ المالي إلا أنه راح يلح عليه لرد المبلغ إليه، لكن الأخير طلب منه مهلة ليدبر له المال، ودخلا في مشاجرة انتهت بإلقاء زجاجة بنزين على الضحية، التي أصابته بحروق أسفرت عن مصرعه بعد ساعات قليلة من الواقعة.

أمرت نيابة حلوان بحبس نقاش 4 أيام على ذمة التحقيق؛ لاتهامه بسكب كمية من البنزين على جسد صاحب كشك بسبب خلافات بينهما، مما أدى إلى مصرعه، وطلبت سرعة تحريات المباحث حول الحادث.

وكشفت التحقيقات تلقى مأمور قسم شرطة حلوان، إشارة من المستشفى العام، باستقبال “هاني.م”، 37 سنة، صاحب كشك، مصابا بحروق في أنحاء متفرقة من الجسد، وبالانتقال والفحص تبين قيام “أحمد .ز”، بإشعال النيران في الضحية بسبب خلافات بينهما.

وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط المتهم وجار مناقشته حول الواقعة.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتباشر النيابة التحقيقات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى