منوعات

صبري فواز: «اللي بيرفض التلامس بيدعي لفن جديد.. ونفسي اشتغل مع منه شلبي»

كتبت أميرة السمان

عبر الفنان صبري فواز، عن أمنيته أن يشارك في عمل فني مع الفنانة منة شلبي، وهي تحب الفن من أجل الفن للفن، موضحة أنه من لا يحب أي شيء في الفن لا يشارك به ولا يجب أن نزيد من الأمور.

وعلق “فواز”، على رفض التلامس قائلا: “اللي شايفها وحشه سيبها.. بلاش منها مش غصب عنك”، موضحًا أنه يحب أن يعرف الطريقة التي يكون بها الفن بدون تلامس.

ووجه رسالة لكل من يرفض التلامس في أي عمل، قائلًا: “يدعون إلى فن جديد”، مشددًا على أنه يرفض المشاركة في أي عمل بسبب الدور وليس وجود أو مكان اسمه في التيتر، جاء ذلك خلال حواره مع الإعلامية أسما إبراهيم، ببرنامج “حبر سري”، المُذاع عبر شاشة “القاهرة والناس”.

وحل الفنان صبري فواز، اليوم، ضيفًا على الإعلامية أسما إبراهيم، في برنامج حبر سري، على قناة القاهرة والناس، في تمام الساعة السادسة مساء.

ويوضح صبري فواز رأيه في رفض تعليق الأنشطة الفنية بالتزامن مع أحداث غزة، بالإضافة إلى سرد كواليس مشاركته في العديد من الأعمال منهم مسلسل وبينا ميعاد، وتجسيده شخصية الرئيس الراحل محمد مرسي في مسلسل الاختيار ٣ وشخصية عرابي الديب في فيلم كلمني شكرًا.

كما يكشف موقفه من الهجوم على الفنان حسن يوسف، وأكد على أن الفن ليس بالضرورة أن يقدم رسالة بل وظيفته هي المتعة.

الجدير بالذكر أن برنامج حبر سري يذاع يوميًا على قناة القاهرة والناس، من تقديم الإعلامية أسما إبراهيم، وإخراج ميلاد أبي رعد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى